بوليوود

ويل سميث يعلن عن الموسم الرابع من فيلم Bad Boys برفقه مارتن لورانس

أعلن الفنان الأمريكي الشهير ويل سميث عن الموسم الرابع من فيلم Bad Boys، برفقه بطل العمل مارتن لورانس، وذلك من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وظهر في مقطع الفيديو مع مارتن لورانس وأعلن عن الموسم الرابع من فيلم Bad Boys، وعلق على الفيديو قائلًا:”حول ذلك الوقت”.

https://www.facebook.com/reel/1890025184676451/?app=fbl

أبطال فيلم Bad Boys

والعمل من بطولة مارتن لورنس، ويل سميث، فانيسا هادجنز، جنيفر بادجر، ألكساندر لودفيج، جو بانتوليانو، باولا نونيز، شارون فايفر، دي جي خالد، تشارلز ميلتون، كيت ديل كاستيلو، سيدني باربوزا، هابى اندرسون، أثينا أكيرز، إميلي توولز.

أحداث فيلم Bad Boys

تدور أحداث الفيلم حول محققين فى ميامى هما ديد مايك لوراى “ويل سميث” وماركوس بورنيت “مارتن لورانس” كانا يحميان كمية كبيرة من الهيروين تساوى 100 مليون دولار لتختفى الشحنة من مركز الشرطة وبعد الاشتباه فى أنها عملية سرقة داخلية، أعطتهما الشئون الداخلية 5 أيام فقط لتتبع الشحنة ومعرفة مكانها قبل إغلاق قسم المخدرات بالمركز، وتدور باقي الأجزاء حول ماركوس الذي أصبح مفتش شرطة ومايك لوري في أزمة ويجتمع الثنائي مرة أخرى.

حقق الجزء الأول من سلسلة “Bad Boys” إيرادات وصلت لـ 114 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وقت طرحه عام 1995، بينما وصلت إيرادات الجزء الثاني من الفيلم عام 2003، لـ 273 مليون دولار، وبعد سنوات عادت السلسلة إلى الحياة مرة أخرى في يناير 2020 مع فيلم “Bad Boys For Life”، الذي حقق 426 مليون دولار، وكان أحد آخر الأفلام التي تم إصدارها قبل أن تغلق دور العرض السينمائي بسبب الوباء.

وفي سياق منفصل أعلن ويل سميث عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل “Bel Air”، ومن المقرر عرضه يوم 23 فبراير الجاري.

https://www.facebook.com/100044347093248/posts/pfbid02it2w2JLonpZUmcYGtx8UEs2FRiEjfCdTnroBdd24QC5a6tgHEwY2m1AdBEJk8FeLl/?app=fbl

يذكر أن آخر أعمال ويل سميث فيلم “Emancipation”، والذي تم عرضه مؤخرًا، ونال الفيلم ردود أفعال إيجابية وأشادات كبيرة، وهي دراما تاريخية أخرجها أنطوان فوكوا.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!