تقاريرفن

بعد نجاح أزمة منتصف العمر.. أعمال فنية توجت كريم فهمي ملكًا للرومانسية من بين أبناء جيله

لم يكن نجاح مسلسل أزمة منتصف العمر وليد الصدفة، بل كان نتيجة اجتهاد كبير من الفنان والسيناريست كريم فهمي، الذي يكون كل عمل يقدمه بمثابة خطوة تزيد من جماهيريته.

وقد حقق أزمة منتصف العمر نجاحًا كبيرًا، بعد عرض أربع حلقات منه فقط، عبر منصة شاهد، وحتى بالعديد من الإشادات من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث المسلسل في قالب رومانسي حول علاقة حب غير مألوفة تجمع زوج شاب يعمل كطبيب أسنان بوالدة زوجته، حيث يقوم بتطليق زوجته في محاولة منه للاقتراب من حماته.

لكن لم يكن أزمة منتصف العمر هو العمل الوحيد، الذي يقدمه كريم فهمي في إطار رومانسي، بل إن هناك العديد من الأعمال، التي توجته ملكًا للرومانسية بين أبناء جيله، وفي السطور التالية نستعرض هذه الأعمال.

1- فيلم أنا لحبيبي

بالتزامن مع عرض أزمة منتصف العمر، سيعرض لكريم فهمي في ثاني أيام شهر فبراير القادم فيلم أنا لحبيبي، والذي يجمعه بالفنانة ياسمين رئيس.

والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي حول كاتب يلتقي صدفةً بفتاة، خلال رحلتهما في القطار، لتنشأ بينهما قصة حب، تواجه العديد من الصعوبات.

أبطال أنا لحبيبي

أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي وغيرهم، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي.

2- مسلسل ونحب تاني ليه

وتم عرض مسلسل ونحب تاني ليه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وشارك في بطولته كريم أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز.

ودارت أحداث المسلسل في إطار رومانسي حول قصة حب صعبة تجمع بين السيدة الشابة المطلقة غالية عبد الرحمن ورجل الأعمال مراد السيوفي، لكن والده يرفض هذا الارتباط، نظرًا للفوارق الاجتماعية بينهما.

ونحب تاني ليه من بطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، إيهاب فهمي، إسلام جمال، صبا الرافعي، محسن صبري، وفاء سالم وغيرهم.

والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

3- مسلسل حكايات بنات

بدون أدنى شك فقصة الحب، التي جمعت بين عاصم وأحلام في مسلسل حكايات بنات، والتي استمرت، خلال ثلاثة أجزاء من المسلسل، كانت من أقوى قصص الحب، التي شهدتها الدراما المصرية في السنوات العشر الأخيرة.

علمًا بأن حكايات بنات تم عرض الجزء الأول منه، خلال الموسم الرمضاني لعام 2012، بينما عرض الجزأين الثاني والثالث قبل الموسم الرمضاني لعام 2017.

وشارك كريم في الأجزاء الثلاثة من العمل، فكان بطلًا في الجزأين الأول والثاني، فيما ظهر في الجزء الثالث كضيف شرف في الحلقة الأخيرة.

تمر قصة حب عاصم وأحلام بالعديد من التعقيدات، بسبب خوف عاصم من تكرار تجربة الزواج مرةً ثانيةً، ولا ينسى المشاهدون المشهد قبل الأخير بين عاصم وأحلام في الجزء الأول، وهو يخبرها أنه سيسافر، قائلًا لها: “أنا مسافر يا أحلام”.

ليبدأ بعدها حوارًا مطولًا بينهما، ينتهي باعتراف عاصم لأحلام بحبه، لكنه يخبرها في نفس الوقت أنه لن يستمر في الارتباط بها.

ليغيب بعدها عاصم ثم يعود للظهور في حياة أحلام مجددًا، ويتسبب لها في العديد من المشاكل بسبب علاقته به، لتقرر الابتعاد عنه.

وترتبط بعدها بفؤاد “فؤش”، وبعد فترة طويلة من الغياب، يظهر عاصم مرةً أخرى لكن دون أن تراه أحلام، بينما كان ينظر إليها حزينًا، بعدما أصبحت تعيش قصة حب مع فؤش، فيما أضاعها عاصم إلى الأبد.

أبطال حكايات بنات

حكايات بنات من بطولة صبا مبارك، دينا الشربيني، حورية فرغلي، ريهام أيمن، كريم فهمي، إنجي المقدم، ندا موسى، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، عمرو صالح وغيرهم.

ويذكر أنه قام بإخراج الجزء الأول حسين شوكت، بينما أخرج الجزأين الثاني والثالث مصطفى أبو سيف، وهو من إنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

أبطال أزمة منتصف العمر

يشار إلى أن أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، ريم رؤوف، مع ضيوف الشرف هند عبد الحليم، ركين سعد، سلوى محمد علي وغيرهم.

والجدير بالذكر أن العمل من تأليف أحمد عادل، معالجة درامية كريم العدل وكريم فهمي، إخراج كريم العدل وإنتاج شركة سيدارز برودكشن للمنتج صادق الصباح.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!