فنمسرح

بصوت عملاق الدراما العربية.. cbc تطرح برومو مسلسل تياترو

“المسرح مش تشخيص وخلاص، المسرح حالة ورسالة وقضية وهم”.. بهذه الكلمات بدأ برومو مسلسل تياترو بصوت عملاق الدراما العربية النجم الكبير يحيى الفخراني.

حيث طرحت قناة cbc برومو المسلسل، والمقرر عرضه قريبًا، عبر شاشة القناة، وقد نشر رئيس المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الكاتب يسري الفخراني برومو العمل.

وجاء على لسان النجم الكبير يحيى الفخراني في البرومو: “المسرح مش تشخيص وخلاص، المسرح حالة ورسالة وقضية وهم، ولأول مرة هنشوفه جوه نسيج مختلف، من خلال 22 موهبة مصرية، يستحقوا الفرجة، هيخدونا معاهم في رحلة، نستعيد أجمل ذكرياتنا”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0CyznKZZSa3gY6zsbpwHw882Q9aVZy1AYrqLkmEfmVuyGMsbJJxpPqNsuNfyVydjml&id=513643400&mibextid=Nif5oz

وعلق الكاتب يسري الفخراني على البرومو، قائلًا: “الفنان الكبير يحيي الفخراني يُقدم بصوته برومو لمسلسل تياترو، دعمًا للمواهب الشابة، قريبًا ان شاء الله على cbc وcbc drama وwatch it”.

ليست المرة الأولى التي يقدم فيها يحيى الفخراني تعليقًا صوتيًا أو يقوم بدور الراوي

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى، التي يقدم فيها يحيى الفخراني تعليقًا صوتيًا على برومو أو يقوم بدور الراوي لأحد الأعمال الفنية، حيث سبق وأن قام بدور الراوي لفيلم عمارة يعقوبيان عام 2006.

أبطال فيلم عمارة يعقوبيان

والذي ضم كوكبة من النجوم والفنانين، ومنهم عادل إمام، نور الشريف، يسرا، إسعاد يونس، هند صبري، محمد إمام، خالد الصاوي، تامر عبد المنعم، سمية الخشاب، باسم سمرة وغيرهم، تأليف وحيد حامد وإخراج مروان حامد.

أبرز أعمال يحيى الفخراني في المسرح

وليحيى الفخراني باعًا كبيرًا في المسرح، حيث قدم ولازال يقدم العديد من الأعمال الهامة على خشبة المسرح، والذي يبهر الجمهور بأدائه الرفيع، من خلال مسرحياته.

ومن أبرز أعماله المسرحية بكالوريوس في حكم الشعوب، حضرات السادة العيال، راقصة قطاع عام، البحر بيضحك ليه، سعدون المجنون، غراميات عطوة أبو مطوة، جوازة طلياني، كيمو والفستان الأزرق، الملك لير، ليلة من ألف ليلة، ياما في الجراب يا حاكي وغيرها.

يحيى الفخراني يعلن عن عمل درامي جديد يجمعه بعبد الرحيم كمال وشادي الفخراني

على جانب آخر، كان يحيى الفخراني قد أعلن عن عمل درامي جديد سيجمعه بالكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج شادي الفخراني، وسيتم عرضه، خلال الموسم الرمضاني لعام 2024.

وذلك خلال مداخلة هاتفية لعملاق الدراما العربية النجم الكبير يحيى الفخراني مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، والمذاع عبر قناة mbc مصر 1.

https://twitter.com/Elhekayashow/status/1581395589887328256?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1581395589887328256%7Ctwgr%5E5874dafe96df15ed7502d6a51788af7c01869fbc%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fhaveneg.com%2F107628%2F

أبطال مسلسل تياترو

يذكر أن تياترو من بطولة نغم صالح، محمود حجاج، هايدي كابوه، جنا صلاح، مازن جمال، حنان عادل، يوسف الأسدي، مونيكا ألفونس، نورا أبو سليمان، إياد أمين، وضيوف الشرف أحمد بدير، أحمد زاهر، روجينا، عابد عناني وغيرهم، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!