رياضة

كونتي يخضع لعملية جراحية قبل مباراة السيتي

أحمد إسماعيل 

خضع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي توتنهام هوتسبير لعملية جراحية بسبب ألم شديد في البطن، بعد التشخيص إتضح أنه يعاني من التهاب في المرارة وذلك قبل 4 أيام فقط من مباراة الفريق أمام نادي مانشستر سيتي حسب ما أعلن نادي توتنهام.

تقام مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي، مساء الأحد القادم والموافق 5 فبراير 2023، على ملعب توتنهام الجديد بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن خلال الحساب الرسمي للنادي موقع التواصل الاجتماعي تويتر  أعلن عن الإصابة، وكتب أصيب أنطونيو كونتي مؤخرًا بألم شديد في البطن وأضاف بعد تشخيص إصابته بالتهاب المرارة، سيخضع لعملية جراحية لاستئصال المرارة اليوم وسيعود بعد فترة نقاهة.

وأنهى النادي الإنجليزي تغريدته، قائلًا الكل في توتنهام يتمنى له (كونتي) كل الخير، ولم يذكر البيان ما إذا كان كونتي سيلحق بمباراة الأحد ضد مانشستر سيتي من عدمه، ولكن من المتوقع ألا يتواجد المدرب الإيطالي بشكل مبدئي في تلك المباراة. 

الجدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، جمعها من 21 مباراة فاز فى 11 مباراة وتعادل فى ثلاثة وهزم في سبع مواجهات.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 45 نقطة، جمعها من 20 مباراة  فاز في 14 لقاء وتعادل في ثلاث وهزم في ثلاث.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!