رياضة

حازم إمام يرد على مرتضى منصور

رد الكابتن حازم إمام، قائد نادي الزمالك السابق، على المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، دون أن يذكر اسمه، في بوست نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وكتب إمام في البوست: “طبعًا كل الي اتقال ده أي كلام وكذب كالعادة والله العظيم ولا حد كلمني، نفسي أعرف إيه كمية الغل والافتراء الي عندك”.

وأضاف: “هتموت تكره الناس فيّ، بتتبلي علي الواحد وحاشر اسمي في أي حاجة نفسي، مرة تقول إنك غلطت مش لازم تشيل الناس غلطاتك، حسبي الله ونعم الوكيل”.

مرتضى منصور يوضح سبب غضبه من حازم إمام

كان مرتضى منصور قد قال في لقاء لبرنامج زملكاوي، والمذاع عبر قناة ناديه، أنه غاضب بعض الشيء من حازم إمام، ليس لأن بينه وبين حازم موقفًا شخصيًا، بل بالعكس فهو مهذب جدًا، ولكن بسبب أنه في موقع، سواءً في البرلمان أو اتحاد الكرة، ومن المفترض أن يكون إيجابيًا بشكل أكبر.

إلا أن مرتضى منصور أشار إلى أنه يرفض الهجوم على أبناء النادي حازم إمام وأيمن يونس، مؤكدًا: “أي حد هيتعرضلهم أنا هقفله”، مشيرًا: “كلنا كده ولاد زمالك، زي ولاد الأهلي، زي ولاد الإسماعيلي، زي ولاد المصري، زي ولاد أسوان”.

مرتضى منصور يعلن التعاقد مع أحمد بلحاج

جاء ذلك، خلال إعلان مرتضى منصور بطفي لقاء لبرنامج زملكاوي عن تعاقد الزمالك مع اللاعب المغربي أحمد بلحاج، قادمًا من نادي أسوان.

وتأتي هذه الأزمة بين المستشار مرتضى منصور والكابتن حازم إمام على خلفية أزمة قيد لاعبي الزمالك باتحاد الكرة، بسبب عدم دفع المستحقات.

من هو حازم إمام؟

يشار إلى أن الكابتن حازم إمام كان قائدًا للزمالك، ويعد أحد أبرز لاعبي الزمالك، وهو نجل الكابتن الراحل حمادة إمام.

ولعب حازم للزمالك، خلال الفترة من عام 1993 وحتى 1996، قبل أن يخوض تجربةً احترافيةً في إيطاليا وهولندا، في الفترة من عام 1996 وحتى عام 2000.

ليعود مرةً أخرى للزمالك في عام 2000، ويستمر مع النادي حتى عام 2008، ليعلن اعتزاله كرة القدم، بعد حصول الزمالك على لقب كأس مصر بعد الفوز على نادي إنبي في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

واتجه بعد ذلك حازم إمام للعمل في مجال الإعلام، حيث عمل لفترة كمقدم للبرامج الرياضية، وأيضًا محللًا لمباريات كرة القدم.

يذكر أن الكابتن حازم إمام كان قد أصبح عضوًا بالبرلمان بدايةً من عام 2021، ثم فاز في بداية العام التالي 2022 بعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد فوز قائمة الأستاذ جمال علام بانتخابات اتحاد الكرة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!