الفن نيوز

السبت القادم… موعد عرض برنامج “الكونتينر” لأحمد داوود

✍🏻 إيمان الجندي

أعلن الفنان أحمد داوود موعد عرض برنامج “الكونتينر”، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” بوستر البرنامج وعلق عليه قائلاً: “من أول السبت 4 فبراير هنشحن أول كونتينر، تابعوا حلقات برنامج “الكونتينر” بدء من السبت الساعة 7:45 مساءً على قناة ON”.

فكرة برنامج الكونتينر

تدور فكرة برنامج “الكونتينر” حول تطوير الصناعة في مصر وعدم الأعتماد على الأجانب وتقليدهم، والتخلص من عقدة الخواجة.

أحمد داوود عن برنامج الكونتينر

نشر الفنان أحمد داوود بوست عبر صفحته الشخصية “فيسبوك” وقال فيه: “تجربة جديدة أول مرة أعملها، وعشان أنا أصلاً مهندس ميكانيكا تحمست جدًا من أول ما عرفت الفكرة، ومكنتش مصدق كم المصانع اللي عندنا والتطور اللي حاصل فيها وكمية المنتجات اللي بنصدرها، حاجة فعلاً لازم كل الناس تعرفها”.

وأضاف قائلًا: “وأنا بصور البرنامج تحمست جدًا للشغل والإنتاج عمومًا مهما كان مجال شغلك إيه، وكمان زود عندي الأمل والتفاؤل، أتمنى يحصل كده مع كل اللي هيشوف البرنامج، برنامج “الكونتينر” الموسوم الأول منه قريبًا جدًا، اتمنى يعجبكم ويبسطكم ويديكم شوية أمل زي ما حصل معايا وأنا بصوره، وشكرًا جدًا لكل القائمين على خروج البرنامج في أحسن صورة لحضراتكم”.

فيلم يوم 13

وعلى صعيد آخر، يشارك الفنان أحمد داوود في فيلم “يوم 13” الذي من المقرر عرضه قريبًا في السينمات، وتدور أحداث الفيلم في إطار التشويق والإثارة، ويعد أول فيلم عربي روائي في العالم 3D.

أبطال فيلم يوم 13

يشارك في فيلم “يوم 13” العديد من النجوم أبرزهم أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، وحضر العديد من النجوم كضيوف شرف للفيلم من ضمنهم نسرين أمين، محمود حافظ، محمود عبدالمغني، جومانا مراد، فرح، أحمد زاهر، نهى عابدين، نهال عنبر، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبدالله.

آخر أعمال أحمد داوود

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد داوود مشاركته في مسلسل “سوتس بالعربي”، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، والمسلسل من تأليف محمد حفظي، وإخراج عصام عبدالحميد.

أبطال مسلسل سوتس بالعربي

شارك في بطولة مسلسل “سوتس بالعربي” العديد من النجوم أبرزهم أحمد داوود، آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، عصام عمر، يارا عزمي، إسماعيل شرف، أحمد أسامة، وغيرهم من النجوم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!