الفن نيوزفن

في الجمعة 24 فبراير.. حمزة نمرة يحيي حفـل غنائي جديد بـ “كايرو فيستيڤال”

✍🏻 رحمة سلام

يستعد النجم حمزة نمرة لإحياء حفل غنائي في القاهرة علي مسرح the marquee بـ مول “كايرو فيستيفال سيتي” في التجمع الخامس، وذلك في يوم الجمعة 24 فبراير المُقبل، ويلتقي حمزة بجمهوره في القاهرة في أولي حفلاته الغنائية لهذا العام، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته كما يغنى أغنيات البومه الأخير “مولود سنة 80”.

تفاصيل حجز حفلة كايرو فيستيفال

تقام الحفلة في بكايرو فيستيفال سيتي في التجمع الخامس علي مسرح the marquee، وتم طرح حجز تذاكر الحفل عبر موقع الشركة المنظمة وتبدأ الأسعار من 700 جنيه، وتكون فئات التذكرة: 700، 900، 1200، 2000 جنية مصري، ويظل موقع الحجز مفتوحًا حتي نفاذ التذاكر.

حفلات أخري يستعد لها حمزة نمرة

يستعد المطرب حمزة نمرة لإحياء ثلاث حفلات غنائية بأمريكا، ويبدء حمزة أولي جولاته في ولاية نيو جيرسي يوم 10 مارس القادم، وفي مدينة بوسطن يوم 11 مارس المُقبل.

آخر الحفلات الغنائية لحمزة نمرة

أحيا المطرب حمزة نمرة حفل غنائي مميز في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة علي مسرح المجاز، وذلك في 19 نوفمبر الماضي، وقدم الحفل في أمسية حاكت وجدان جمهوره حيث أحيا مقطعوعات غنائية مميزة من مسيرته الفنية الراقية.

ألبوم حمزة لاونج

طرح الفنان حمزة نمرة أجدد ألبوماته الموسيقية “نمرة لاونج”، والذي يضم ثمانية أغاني صدرت جميعها دفعة واحدة على مختلف المنصات الغنائية، حيث أطلق حمزة حملة ترويجية للألبوم تعود ألحان الأغنيات لأيام الزمن الجميل وغلب علي طابع الأغاني الحالة الكلاسيكية الجديدة لأشهر أغانيه التي علقت في أذهان جمهوره.

ونري من خلال ألبوم حمزة لاونج، أن الفنان حمزة نمرة يخوض مغامرة فنية غير مألوفة عبر إعادة إحياء ثمانية من أشهر أغنياته بتوزيع موسيقي مختلف وإدراجها جمعيًا في ألبوم موسيقي فقط وبدون غناء وتحمل موسيقاه تيمة وحالة الزمن الجميل، تصاحبها تجربة بصرية تم استحياء تصميماتها من شوارع مصر القديمة في فترة الثلاثينيات وأشهر الأماكن التي حملت الطابع المصري قهوة السيد درويش والمقاهي الشعبية.

ويضم الألبوم عدة ألحان من أغانيه من بينهم فاضي شوية، داري ياقلبي طعم البعاد، بلدي، القصة وتعاون حمزة مع نخبة من الموسيقيين المصريين، وتم تنفيذ تصاميم الكليبات مع أحمد نادي.

ألبوم مولود سنة 80

ويذكر أن المطرب حمزة نمرة قدم فن راقي في ألبوم “مولود سنة 80” حيث حرص على اختيار الكلمات وألحان الأغنيات، كما أبدع في أدائه وإنتاج وتوزيع الأغاني، وحقق من خلال الألبوم نجاحًا كبيرًا، وصُدر الألبوم لأول مرة في ديسمبر 2020.

ويضم الألبوم 12 أغنية أبرزهم “فاضي شوية” التي أُشتهر بها علي مواقع التواصل الاجتماعي وحققت مايقرب من 255 مليون مشاهدة علي منصة اليوتيوب، وهي من كلمات خليل عزيز، ألحان حمزة نمرة، توزيع كريم عبدالوهاب، وجتيار مصطفي أصلان.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!