الفن نيوزفن

صفية العمري: “أجمل ليلة وأجمل تكريم من دار الأوبرا المصرية”

استضافت دار الأوبرا المصرية، حفل مسابقة “أنا فنان” في نسخته الأولى التي شارك مركز راشد لأصحاب الهمم في تنظيمها، بهدف بتحفيز أصحاب الهمم على إبراز مواهبهم في مختلف المجالات.

صفية العمري تعبر عن سعادتها بتكريمها من مسابقة أنا فنان

أعربت الفنانة الكبيرة صفية العمري عن سعادتها بتكريمها من مسابقة أنا فنان بدار الأوبرا المصرية، حيث شاركت الفنانة صفية العمري صورة لها برفقة عدد من مواهب أصحاب الهمم، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت الفنانة الكبيرة صفية العمري، على الصورة قائلة: “أجمل ليلة وأجمل تكريم في دار الأوبرا المصرية مع عباقرة مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بقيادة العظيمة الأستاذة مريم عثمان وزهور أكاديمية الفنون بمجهود رائع من الأستاذة سهير عبدالقادر تحية حب صادق نابع من القلب أدام الله عليكم النجاح والتوفيق”.

صفية العمري تتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت

وفي سياق آخر تقدمت الفنانة صفية العمري ببلاغ للمباحث الإنترنت، ضد منتحل شخصيتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث شاركت الفنانة صفية العمري، بيان صحفي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت، قائلة: “حسبنا الله ونعم الوكيل وافوض أمري إلى الله،
للأسف الشديد تم اختراق صفحتي الفيس والماسنجر بواسطة شيطان رجيم وتواصل مع بعض الصديقات وغيرهم الذين نبهوني لذلك وارسلوا لي جميع المحادثات المشينة مع الصفحات المزورة الأخري التي تنتحل شخصيتي ولهم جزيل الشكر والامتنان”.

وتابعت: “ومن ثم تم اتخاذي الإجراءات القانونية تجاه ذلك مع إبلاغ أدارة الفيس بوك، ولله الامر من قبل ومن بعد، وإذ اشكركم علي محبتكم وتعاونهم معي، مع تمنياتي لكم بسنة سعيدة خالية من الشر والأشرار، والله خير الحافظين”.

آخر أعمال صفية العمري السينمائية

ومن جهة أخرى .. يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة “صفية العمري” فيلم فص ملح وداخ الذي عرض في عام 2016م، والفيلم من بطولة: “عمرو عبد الجليل، هبة مجدي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد متولي، أنعام سالوسة، تأليف كريم الحسيني، ومن إخراج تامر بسيوني”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!