الفن نيوزفن

ريهام عبد الحكيم ومي فاروق..ضيوف الحلقة القادمة من برنامج “أنغام”


شوقت الفنانة أنغام جمهورها لضيوف الحلقة القادمة في برنامجها الخاص الذي يحمل نفس اسمها “أنغام” حيث أنها تستضيف من خلاله الفنانين وتبدأ في الحديث معهم بشكل حواري واجتماعي في أمور تخص الفن وتخص حياتهم بالإضافة إلى السهرة الطربية المميزة.

وكشفت عن هوية ضيوف الحلقة وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” حيث أنها نشرت صورة لها برفقة مي فاروق وريهام عبد الحكيم وقالت: “معادنا بكرة الساعة 10 ونص مساءًا بتوقيت دبي على تلفزيون دبي في حلقة جديدة من برنامج أنغام مع الجميلات ريهام عبد الغفور ومي فاروق”.

آخر أعمال أنغام

تعتبر أغنية “عشان أرضيك” هي آخر أعمالها وهي من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد وميكس ماستر أمير محروس.

وبالرغم أن الاغنية لم يتخطى زمن صدورها عدة أيام إلا أنها حصدت العديد من الإشادات من قبل جمهور ومحبين أنغام حيث توالت التعليقات على منصة “يوتيوب” للفيدوهات العالمية.

كلمات الأغنية

عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك عشان ارضيك نسيت نفسي نسيت روحي لغيت راحتي بقي طموحي تقول حاجه و اقول حاضر ولا بترضي في يوم معاليك
انا عشت اللي عدي ده ليك بقيتلي الماضي والحاضر .. بنيت الجاي كله عليك
مش فاكره ليك لحظه هنا
مش هبقي تاني مسلمه قلبي اللي كان لك زي ضلك لسه الجراح في معلمه
وياك سنین متحمله تجرح و برضو مکمله
ليه كنت راضيه ابقي واحده متقيدة و متسلسله
عشان ارضيك انا شفت الحياه بعنيك
انا عشت اللي عدي ده ليك
بقيتلي الماضي والحاضر .. بنيت الجاي كله عليك
عشان ارضيك نسيت كل البشر و الناس
بقيت صوره بلا احساس
خساره قلبي كان فاكره خضوعه ليك وفا و اخلاص
عشان ارضيك سنين بنكر عليا ظنوني يكذب فيها حتى عيوني
وياخدع نفسي و بكابر لو كل العيون يلوموني
مش فاكره ليك لحظه هذا
سنين متحمله وياك
مش هبقي تاني مسلمه
قلبي اللي كان لك زي ضلك لسه الجراح في معلمه
تجرح و برضو مکمله

حديث أنغام في الحفل

ألقت أنغام كلمتها خلال الحفل وقالت: “كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي بس مش مشكلة، الحقيقة أنا مش مرتبة الكلام بس شكرًا على الجائزة، وبالنيابة عن كل المكرمين الحقيقة، اليوم رائع ومشرف، خاصة إننا واقفين على أرض كلنا بنحبها”.

وتابعت: “أنا شخصيًا لي عائلات وبيوت وأصدقاء كثر في السعودية وجمهور يحبني، سعيدة لزملائي الفنانين من مصر والعالم العربي والنجوم المكرمين”.

وتابعت:”هيئة الترفيه تحقق الأحلام وتجعلها حقيقة وواقعًا، شرف لي أن أقف في الرياض والحلم يتحقق لكل الفنانين العرب، أشكر بلدي مصر وأهديها لها، وأتمنى لكم وللمملكة بالأخص كل الأيام الحلوة والازدهار والتقدم وتحقيق أحلام فوق الخيال”.

ريهام عبد الحكيم تشارك في احتفالية عيد الشرطة

شاركت ريهام عبد الحكيم في احتفاليه عيد الشرطة من خلال غنائها بعض الأغاني الوطنية ونشرت عدة صور وعلقت: “سعيدة ومتشرفة بمشاركتي في احتفال عيد الشرطة الـ71 بحضور الرئيس السيسي باكاديمية الشرطه
اغنية الحفل كانت من كلمات: امير طعيمه لحن: عمرو مصطفى و الاخراج كان للمخرج المبدع الدكتور خالد جلال”.

كما نشرت فيديو من الحفل وكتبت عليه: “إحنا ولادك يا بلادي، أوبريت من غناء ريهام عبد الحكيم ومصطفى حجاج خلال احتفال عيد الشرطة الـ71 بحضور الرئيس السيسي”.

وفاة والد مي فاروق

أعلنت الفنانة مي فاروق وفاة والدها منذ أيام حيث نشرت ذلك النبأ الحزين عبر حسابها الرسمي، وبعد أيام شكرت من قدموا واجب العزاء وكتبت: “شكر الله سعيكم جميعا وتقبل منكم دعاءكم لأبويا وحبيبي شكرا لكل حد وقف جنبي ومعايا بمكالمه او رساله او وجوده جنبي شكرا لكل الحب اللي شوفته لأبويا وليا
دعواتكم دائما له بالرحمه والمغفره ولي بالصبر وان يربط الله علي قلبي لان مصيبتي فيه كبيره ومش عارفه الحياه ازاي هتكمل بعده كان كل حاجه ليا كسر ظهري ووجع قلبي”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!