رياضة

اليوم.. ريال مدريد في مواجهة فالنسيا

نانسي محمد هندي

يستضيف فريق ريال مدريد اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة على ملعب سانتياجو برنابيو، نظيره فالنسيا، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 لمسابقة الدوري الإسباني.وتحت شعار لا بديل للفوز يدخل فريق ريال مدريد بقيادة مديره الفني كارلو أنشيلوتي المباراة، من أجل تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر.

وتعادل ريال مدريد سلبيًا مع ريال سوسيداد، الأحد الماضي بمسابقة الدوري الإسباني.وقد خاض ريال مدريد 18 لقاء في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 3 مناسبات، وخسر مواجهتين.

وقد جاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا كالتالي:حراسة المرمي: كورتوا، لونين، لويس لوبيزالدفاع: ميليتاو، روديجر، ناتشو، كارفخال، فاييخو، أودريوز ولاخط الوسط: كروس، مودريتش، كما فينجا، تشواميني، فيدي فالفيردي، داني سيبايوس الهجوم: هازارد، بنزيما، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز.

وقد لعب فريقي ريال مدريد وفالنسيا 197 مباراة منذ موسم 1979، وقد تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 104 مباراة، بينما فاز فالنسيا في 53 مباراة، و40 مباراة انتهت بالتعادل بين الفريقين.

أما عن حصيلة الأهداف استطاع ريال مدريد أن يحرز 372 هدفًا، في مقابل 252 هدفًا أحرزها لاعبو فالنسيا خلال مواجهات الفريقين.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!