رياضة

المُدمر هالاند.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

حطم اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي جميع الأرقام القياسية، وذلك منذ أن انضم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الموسم، فلم يقدر أحد على تخطي قدراته و مهاراته في أرضية الملعب، فبعد مرور وقت قليل استطاع أن يضع بصمته الخاصة في شباك كبار أندية الدوري.

وتصدر النرويجي هالاند صدارة قائمة الهدافين برصيد 25 هدف، ولم يستطيع أحد أن يصل إلى هذه الأهداف، في تواجد أقرب منافس لهالاند في المركز الثاني برصيد 16 هدف فقط، وهو اللاعب هاري كين لاعب فريق توتنهام، الذي يبتعد عن الصدارة برصيد 9 أهداف.

بينما يحتل المركز الثالث لاعب فريق برينتفورد وهو اللاعب إيفان توني برصيد 13 هدف، وفي المركز الرابع لاعب فريق فولهام اللاعب ألكسندر ميتروفيتش، وفي المركز الخامس لاعب فريق ليدز يونايتد برصيد 10 أهداف.

التساوي في الأهداف و صراع القفز يشتعليتساوى اللاعب ميجيل ألميرون لاعب فرنسي نيوكاسل مع اللاعب ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد في عدد الأهداف برصيد 9 أهداف لكل منهم.

الفرعون المصري يتراجع في الأداء ويأتي من بعدهم اللاعب مارتن أوديجارد لاعب فريق أرسنال برصيد 8 أهداف، ومن بعده اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الانجليزي متساوي مع لاعب ارسنال بوكايو ساكا لاعب ليستر سيتي جيمس ماديسون برصيد 7 أهداف لكل منهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!