سوشيال ميديافن

أروى جودة تشارك صور من تكريمها خلال مهرجان ملتقى التميز والإبداع العربي

شهد شاهين

كُرمت الفنانة أروي جودة في مهرجان ملتقى التميز والإبداع العربي حيث شاركت الفنانة أروي جودة صور من خلال تكريمها بالحفل ووجهت رسالة شكر للقائمين علي الملتقى وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت قائلة: “شكرًا ملتقى التميز والإبداع العربي على هذا التكريم، وألف مبروك على نجاح الدورة الأولى عقبال السنين القادمة بإذن الله شكرا د. داليا المتبولي رئيسة الملتقي ود. أبراهيم أبو ذكري علي تقديركم لكل المبدعين العرب ولدعمكم لنا وحبيبتي مي سكرية .. شكرا لدعوتك ليا ودعمك ليا دائما”.

وظهرت الفنانة أروى جودة في مهرجان ملتقى التميز والإبداع العربي وهي مرتدية الفستان باللون الأبيض ووضعت القليل من المكياج مما أبرز جمالها وتفاعل مع الصور العديد من الجماهير.

ظهور أروى جودة في مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت الفنانة أروي جودة علي السجادة الحمرا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورتة ال٤٤ بشكل جذاب وملفت للإنظار حيث ظهرت وهي مرتدية فستان باللون الإسود وله غطاء للرأس باللون الأسود أيضًا ووضعت القليل من المكياج مما أبرز جمالها.

وشاركت الفنانة أروى جودة صور علي السجادة الحمرا من مهرجان القاهرة السينمائي في دورتة ال٤٤ وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ولاقت الصور تفاعل العديد من الفنانين والجمهور وعلقت قائلة:” كلمة حلوة وكلمتين… حلوة يابلدي”.

آخر أعمال الفنانة أروي جودة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أروي جودة مسلسل “بابلو” الذي عرض في رمضان الماضي عبر القنوات التليفزيونية والمنصات وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير

أبطال مسلسل بابلو

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: حسن الرداد، أروي جودة، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، محمد جمعة، سلوى عثمان، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أحداث مسلسل بابلو

وتدور أحداث مسلسل بابلو في إطار من الإثارة حول شاب يعيش في منطقة شعبية ويناقش المسلسل العديد من قضايا الرأي العام مثل تجارة الأعضاء.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!