رياضة

خاص لـ “هافن”.. مدرب الزمالك السابق يكشف حقيقة عودته للدوري المصري ويفاجئ كهربا

✍️عمر جمعة

حقق فريق الزمالك على مدار الموسمين السابقين العديد من البطولات مع المدير الفني البرتغالي فيريرا، ولكن تراجع أداء الفريق في الآونة الماضية و تلاحقت الهزايم على الفارس الأبيض، فكان لنا حوار خاص مع إحدى مدربي نادي الزمالك السابقين “ايناسيو”، لنتحدث عن آراءه في أزمة الزمالك الحالية، ورسائل لبعض الأشخاص بالدوري المصري.

ايناسيو يوجه رسالة إلى فيريرا وباتشكيو

وعلق البرتغالي على أزمات الزمالك الأخيرة قائلا:” ليس لدي أي تعليق على ما يحدث داخل نادي الزمالك ورئيسه، لا أعرف ما الذي يجري، أنا أتابع الدوري المصري بالفعل ولكن ليس بالتفاصيل”.

ووجه رسالة إلى مواطنيه فيريرا وباتشكيو قائلا:” أتمنى أن ينجح جيسوالدو فيريرا مع الزمالك، وخايمي باتشيكو مع بيراميدز، ولكن من المؤكد أن توجد لدي مودة خاصة للزمالك”.

ايناسيو يشيد بكهربا

وتحدث ايناسيو عن كهربا لاعب النادي الأهلي:” بالفعل هو لاعب رائع، إذا كان يتمتع بلياقة بدنية وبسرعة جيدة في اللعب، فإنه يصنع الفارق في فريقه لديه قدرات مميزة”.

مدرب الزمالك يكشف حقيقة عودته للدوري المصري

وواصل:” لقد تلقيت عدة دعوات، لم تكن جذابة للغاية بالنسبة لي ولذا فأنا أنتظر شيئًا أفضل، لدي انطباع جيد عن الدوري المصري وإذا ظهرت دعوة سأحللها بعناية شديدة”.

ايناسيو يتحدث عن تجربة فيتوريا في قيادة الفراعنة

وتابع عن تجربة روي فيتوريا مع منتخب مصر وضم أسماء جديدة قائلا: هو فقط يعرف من يجب أن يتصل به، وآمل أن يحقق نتائج رائعة للمنتخب الوطني، وهو فعلا يحقق ذلك في الفترة الماضية”.

مدرب الزمالك يكشف عيوب الدوري المصري

وأختتم تصريحاته عن أكثر المشاكل التي واجهها في الدوري المصري قائلا:” عقلية اللاعبين، يجب أن يكونوا أكثر قدرة على المنافسة وأكثر تركيزًا بشكل أساسي من الناحية الدفاعية، وعليهم أن يعرفوا بشكل أفضل كيفية اللعب كفريق”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *