سوشيال ميديافن

مي كساب تروّج لمسلسلها الجديد “جعفر العمدة”

✍🏻هدير أشرف

روّجت الفنانة مي كساب لمسلسل “العمدة” والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام 2023، وذلك من خلال صورة تجمعها بالفنان محمد رمضان والفنانة إيمان العاصي والفنانة منة فضالي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت على المنشور قائلة:” مسلسل العمدة.. جعفر العمدة.. ثريا.. دلال.. نرجس”.

وتابعت: “تأليف محمد سامي، مهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب محمد السعدي، إيهاب جوهر.. رمضان يجمعنا.. رمضان 2023”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02fJs2iJtYMMdKZD6KnoXaftQUb2oF86ntYi3Fk16wTNCF2j8qHL66NFM5UFRkKSD5l&id=100044156633177&mibextid=Nif5oz

ويعتبر هذة ليست المرة الأولى التي تروج بها مي كساب للمسلسل، بل روّجت مؤخرًا عن مسلسل “العمدة” من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك” وعلقت على المنشور قائلة: “قربة حبنا.. ثريا ونرجس ودلال.. جعفر العمدة.. رمضان 2023”.

وتجسد الفنانة مي كساب شخصية كواكب زوجة جعفر العمدة والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان.

مسلسل “العمدة”

شارك في بطولة مسلسل “العمدة” العديد من النجوم منهم: محمد رمضان، مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وروّجت أيضًا الفنانة مي كساب مؤخرًا عن مسلسل “اللعبة 4″، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على” فيسبوك” وعلقت عليه قائلة: “قريبًا جدًا على شاهد.. ماظو وشيمو وكريم العاق”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0nTs2GuRPRtY5vGJ2JCnZ7SmJmznHaEbsLZQ8pouE4mWQ4BtAJXs5UrP7A1huTrtTl&id=100044156633177&mibextid=Nif5oz

مسلسل “اللعبة 4”

مسلسل كوميدي، وشارك في بطولته كل من: هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، مي كساب، ومن إخراج معتز التوني.

آخر أعمال مي كساب

مسلسل “الحلم”، شارك في بطولته الكثير من الفنانين منهم: صابرين، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، أنوشكا، مي كساب، سميرة عبد العزيز، جنة عبد المنعم، سالي عبد العزيز، نهال عنبر، كمال أبو رية، ياسمين علي، صلاح عبد الله، مدحت تيخا، رضوى إيهاب، ومن تأليف محمد رجاء، وإنتاج مجدي نور، وإخراج حسني صالح.

مسلسل “أحلام سعيدة”

كما شاركت أيضًا في مسلسل “أحلام سعيدة”، هو مسلسل كوميدي، تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2022، وشارك في بطولته: يسرا، مي كساب، غادة عادل، إنتصار، محمد أوتاكا، هشام إسماعيل، ومن تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم “استدعاء ولي عمرو”

وشاركت في فيلم “استدعاء ولي عمرو” فيلم رومانسي، شارك في بطولته كل من: محمد عز، مي كساب، حورية فرغلي، محمد لطفي، صبري فواز، محمد يونس، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج أحمد البدري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!