الفن نيوزفن

وائل الفشني يستعد لإحياء حفل على مسرح الجمهورية

✍🏻 مريم محمد خليل

يستعد الفنان وائل الفشني بإحياء حفلًا غنائيًا على مسرح الجمهورية بالقاهرة، يوم الخميس الموافق 9 فبراير الجاري، الساعة 8 مساءً، بعنوان “القاهرة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي”.

ويقدم وائل الفشني باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه على رأسهم أغنية “سافر حبيبي، قمر سيدنا النبي، رسول الله”، بالإضافة إلى أشهر مقدمات المسلسلات الدرامية التي تغني بها ومنها ” أهو دا اللي صار “، كما يقدم عدد من الأغنيات الجديدة .

وائل الفشني عبر صفحته على فيس بوك

وقدم المطرب وائل الفشني بنشر البوستر الخاص بالحفل عبر الصفحة الرسمية له على فيس بوك معلقًا: “مساء الخير جمهوري الراقي، منتظركم في سهرة غنائية عظيمة بعنوان القاهرة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي على مسرح الجمهورية في القاهرة الخميس 9 فبراير الساعة 8 مساءً”.

https://ticketsmall.com/events/b66a23fd808241e0ac0c9c914e1ee379?accNo=MSxZE1gHD0dKitmTMhLsqw%3D%3D

آخر أعمال وائل الفشني

ويذكر أن آخر أعمال وائل الفشني هي أغنية “السعيد وشعبه” التي غناها في الحفل أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الحفل الذي أقيم على هامش افتتاح عدة مشاريع بمحافظة سوهاج ، وقد قام بكتابتها الشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق عبد الجابر.

وبجانبه انتهى الفنان وائل الفشني من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة، و يستعد لطرح أولهم منتصف فبراير الجاري، وتعاون في هذه الأغاني مع الشاعر صلاح عمار و الملحن سيد الشاعر، و من المفترض أن يتم تصوير أغنيتين منهم بطريقة الفيديو كليب.

والجدير بالذكر أن انضم المطرب وائل الفشني، لأبطال مسلسل “مضان كريم” المقرر عرضه في رمضان 2023، ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل سيد رجب، محمد لطفي، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، أحمد صيام، صبري فواز، و ويزو.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!