الفن نيوزفن

“محنة وربنا قدرني أعديها الحمد لله”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية في أول ظهور لها”

الحمد لله محنة وربنا قدرني أعديها الحمد لله”.. بهذه الكلمات بدأت الفنانة القديرة والإعلامية إسعاد يونس حديثها في لقاء خاص لبرنامج mbc trending، والمذاع عبر قناة mbc 4.

وذلك في أول ظهور لإسعاد يونس، بعد تجاوزها أزمتها الصحية، التي مرت بها قبل شهر تقريبًا، واستلزمت خضوعها لجراحة، أبعدتها عن جمهورها. وقامت إسعاد بطمأنة جمهورها عليها، خلال اللقاء، كما كشفت عن تفاصيل ظهورها كضيفة شرف بمسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني، والمقرر عرضه، خلال الماراثون الرمضاني المقبل.تفاصيل ظهور إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد وقالت إسعاد: “هو طبعًا المنتج جمال سنان صديق قديم جدًا، ماقدرش أرفضله طلب، والمخرج خالد الحلفاوي ابن حبيبي القبطان نبيل الحلفاوي”.

وأضافت: “وطبعًا دينا الشربيني صديقة فظيعة بموت فيها، شريف سلامة بحبه جدًا، الكرو كله الحقيقة أستاذ تميم، ألفت إمام، كل الكرو حبايب العمر، إحنا نرجع لورا سنين طويلة، فحبيت أبقى معاهم في التجربة كظهور خاص من حبي فيهم”.

أبطال مسلسل كامل العدد كامل العدد من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، ضيفة الشرف إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، تميم عبده وآخرين من الفنانين، تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج جمال سنان.أعمال ظهرت فيها إسعاد يونس كضيفة شرفيشار إلى أن إسعاد يونس تظهر في الأعمال الفنية كضيفة شرف على فترات متباعدة، جاء ذلك ابتداءً من فيلم زهايمر مع الزعيم عادل إمام عام 2010.

HTTPS://WWW.INSTAGRAM.COM/REEL/COK8T9WAQID/?IGSHID=OGQ2MJDIOTE=

ديلتظهر بعدها في عدد من الأعمال الفنية، ومنها بدون ذكر أسماء عام 2013، لهفة عام 2015، من أجل زيكو عام 2022.إسعاد يونس ضيفة شرف الاختيار 3 والعائدون كما ظهرت، خلال الماراثون الرمضاني الماضي، في عملين، هما الاختيار 3: القرار، حيث قدمت شخصية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة السابقة، وأيضًا ظهر بمسلسل العائدون.أبطال مسلسل الاختيار 3الاختيار 3: القرار من بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ضيفة الشرف إسعاد يونس، إيمان العاصي، خالد زكي وآخرين من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل العائدون العائدون من بطولة أميرة كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، ضيفة الشرف إسعاد يونس، محمد فراج، هاني رمزي وغيرهم من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة ميديا هب للمنتجين محمد السعدي وإيهاب جوهر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

إسعاد يونس ضيفة شرف فيلم فضل ونعمة بجانب ظهور إسعاد يونس في فيلم فضل ونعمة، الذي عرض مؤخرًا في السينمات، وشاركت فيه إلى جانب الفنانين ماجد الكدواني، هند صبري، محمد ممدوح تايسون، ياسمينا العبد وآخرين، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.والفيلم من إنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني، شركة سينرجي، شركة ماجيك بينز، شركة أفلام مصر العالمية، شركة نيو سينشري وشركة فيلم سكوير.

إسعاد يونس بطلةً لفيلم 200 جنيهفيما كان الاستثناء الوحيد فيلم 200 جنيه، والذي قامت إسعاد يونس ببطولته، وشاركها فيه عدد من الفنانين بأدوار صغيرة، ومنهم أحمد السقا، ليلى علوي، هاني رمزي، غادة عادل، أحمد رزق، دينا فؤاد، أحمد السعدني، مي سليم وغيرهم.200 جنيه من تأليف أحمد عبد الله، إخراج محمد أمين وإنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي وشركة فيردي، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

أزمة إسعاد يونس الصحية يذكر أن إسعاد يونس كانت قد تعرضت لوعكة صحية، إثر سقوطها من سلم منزلها، لتضطر لإجراء جراحة لتغيير مفصل الجانب الأيمن بمنطقة الحوض، وذلك وفقًا لما تم الإعلان عنه، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام في الـ28 من ديسمبر الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!