رياضة

“الهداف التاريخي لكأس السوبر”… رسميًا الاتحاد يعلن تجديد التعاقد مع عبد الرازق حمد الله

أعلن فريق الاتحاد السعودي “النمور” عن تجديد التعاقد مع الهداف التاريخي لبطولة كأس السوبر السعودي، اللاعب عبد الرازق حمد الله، حتى عام 2025.

ونشر فريق الاتحاد، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، بيانًا رسميًا اليوم الخميس الموافق 2 من شهر فبرير الجاري، يعلن فيه عن تجديد التعاقد، وجاء البيان على النحو التالي: “يعلن المركز الإعلامي بنادي الاتحاد عن تجديد مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي عقد اللاعب عبد الرازق حمدالله لمدة موسمين”.

وتابع البيان: “وتمت مراسم تجديد العقد مساء اليوم في مصر النادي بين رئيس مجلس الإدارة واللاعب، وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على كرة والأستاذ أحمد بن عشان كعكي”.

رئيس النادي يمدح اللاعب ويشيد بأدائه وجاء في ختام البيان النص التالي: “وامتدح رئيس النادي اللاعب من حيث تعاونه وانسجامه مع زملائه والمستويات الرفيعة، التي يقدمها وتؤكدها لغة الأرقام التهديفية… متمنيًا له ولزملائه في إسعاد كافة الجماهير الاتحادية الوفية”.

وعلقت صفحة الاتحاد الرسمية على هذا البيان بقول: “الساطي باقي، الساطي ما يكفيه فيديو ولا يوصفه فيلم”.

أهداف عبد الرزاق حمد الله مع الفريق انضم اللاعب عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف فريق الاتحاد في عام 2021، وكان وقته قادمًا من فريق النصر السعودي، وسجل حمد الله مع الفريق 24 هدفًا منذ انضمامه، وصنع 29 آخرين.

أهداف عبدالرزاق حمد الله في كأس السوبر توج فريق الاتحاد ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك بعد تخطي عقبة فريق الفيحاء، وسجل حمد الله في هذه البطولة ثلاثة أهداف في المباراة النهائية ونصف النهائي، ليقود الفريق إلى تحقيق اللقب.

عبد الرازق حمدالله يحصد لقب الهداف التاريخي عقب انتهاء بطولة كأس السوبر السعودي، حصد اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله لقب الهداف التاريخي للبطولة برصيد 5 أهداف.

ترتيب فريق الاتحاد في الدوري السعودي يحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين “روشن” برصيد 31 نقطة، حيث خاض الفريق 14 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ونال الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!