رياضة

كلوب يدعم صلاح ويطمئن الجماهير علي المصابين

✍️ أحمد إسماعيل 

دعم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، وقال بأن محمد صلاح لم يفقد الثقة في نفسه، مؤكدًا على أنه يمر بفترة يمر بها المهاجمون جميعًا متعلقة بعدم التسجيل في المباريات.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريق ليفربول أمام ولفرهامبتون، قال كلوب إن صلاح لم يفقد الثقة إنها طريقة المهاجمين تمر بفترات مثل تلك، عندما لا تسجل هدفا لفترة من الوقت  قد لا تكون على مستوى ثقة بنسبة 100٪ ، لكن الرغبة في القيام بالتسجيل تزداد كل ساعة”.

وأضاف كلوب سوف يحطم صلاح رقمًا قياسيًا آخر 200 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، لقد حطم الكثير من الأرقام بالفعل.

وتابع كلوي حديثه وكشف عن حالة المصابين في الفريق، قائلًا: بشكل عام يبدون أفضل الأولاد يتدربون وديوجو جوتا كان لديه جلسة كاملة مع الفريق هذا الأسبوع، ولكن بعد ذلك في اليوم التالي كانت جلسة إعادة التأهيل مرة أخرى، لم يكن الأمر بسبب الجلسة في اليوم السابق لقد كانت مجرد جزء من الخطة، أعتقد أنه سيعود للتدريبات العادية الأسبوع المقبل.وأكمل حديثه، قائلًا:

روبرتو فيرمينو يقترب بشكل واضح وجيد جدًا، لويس دياز يركض الآن وسيستغرق الأمر بضعة أسابيع، لكنه الآن خارج الملعب بالإضافة إلى الركض وهو أمر جيد.

وبين أيضًا أن إبراهيما كوناتي خارج المباراة وفيرجيل فان دايك يقترب، لكن من الواضح أنه غير مستعد لمباراة ولفرهامبتون، وقد يشارك في أجزاء من التدريب على ما أعتقد، والأسبوع المقبل أيضًا قد يشهد العودة لفيرجيل.

أعتقد أنه لا يوجد شيء آخر حتى الآن ولكن لا يزال هناك ساعتان، قبل التدريب لذا يمكن أن يحدث الكثير.واختتم كلامه، قائلًا: إبراهيما كوناتي يعاني من إصابة في العضلات مرة أخرى ولم يكن يعتقد أن الأمر هائلاً، لقد حدث ذلك في المباراة أمام برايتون سألته بعد المباراة هل أنت بخير؟ فقال نعم  أنا بخير. بعد المباراة تلقى العلاج ثم الفحوصات، ثم تأكد غيابه عن المباراة.

يذكر أن محمد صلاح لم يسجل أي هدف مع ليفربول منذ السابع من يناير الماضي، عندما سجل في شباك ولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 29 نقطة جمعها من 19 مباراة، فاز في ثماني مباريات وتعادل في خمس وهزم في ست مباريات أحرز 34 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!