رياضة

يوليان ناجلزمان يؤكد استمرار غياب ساديو ماني حتى بعد منتصف الشهر

✍️أحمد إسماعيل 

 تعرض ساديو ماني، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب السنغال، للإصابة في الشظية اليمنى بالقدم في شهر نوفمبر الماضي، لتحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأكد يوليان ناجلزمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق القادمة أمام نادي فولفوسبورج  في الدوري الألماني، أن ساديو ماني سيغيب عن مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث قال ناجلزمان: أتوقع عودته في منتصف أو نهاية  شهر فبراير، ربما ليس في مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان، نحاول دمجه مع الفريق في حوالي 21 فبراير.وأوضح أن ماني سيغيب بالتأكيد عن المباراة الأولى أمام باريس سان جيرمان.كما أكد أيشا بأنه لا يصدق الأخبار، التي تُفيد بأن مبابي سيغيب عن باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ.

وبين ناجلزمان موقف بقية المصابين من مواجهة فولفسبورج في الدوري الألماني، وقائلًا: ريان جرافنبيرش يعاني من كدمات في الركبة وسنرى في التدريب غدًا أما ستانيشيتش سيخرج من القائمة، بسبب مشكلة في الأوتار ويُعالج دايوت أوباميكانو وسيتدرب بشكل طبيعي غدًا وسيكون متاحًا يوم الأحد، ويعاني تشوبو موتينج من مشكلة في المعدة لكنني أعتقد أنه سيكون متاحًا للمباراة. 

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي يونيون برلين، صاحب المركز الثاني جمعها من 18 مباراة، فاز في عشر مباريات وتعادل في سبع وهزم في لقاء واحد أحرز 52 هدفًا واستقبل 16 هدفًا.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!