الفن نيوزفن

والدة الطفلة كنزي رماح لـ هاڨن: “كنزي في الحقيقة عكس شخصيتها في المسلسل”

نيللي تشاكس والدتها دائمًا بسبب شخصية نادية القويةلقاء كنزي بوالدها لأول مرة في العمل كان أصعب مشهد لهاكنزي استفادت من ياسمين عبد العزيز حب الجمهوركنزي تعلمت من شيرين رضا نصائح الحياة والتصوير واستفادت من أحمد عز نصائح في التمثيلطفلة موهوبة استطاعت أن تخطف الأنظار بموهبتها الفريدة، تلقائيتها وحضورها الكبير، وتألقت في العديد من الأدوار في الدراما والسينما.

ومن أبرز أعمالها وضع أمني، بدل الحدوتة تلاتة، ونحب تاني ليه، النمر، لؤلؤ، العارف: عودة يونس، ملف سري وغيرها من الأعمال، التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

ومؤخرًا لفتت الانتباه، من خلال دور نيللي في مسلسل وبينا ميعاد مع الفنانة شيرين رضا، والذي يتم عرضه حاليًا، عبر قناة dmc وقناة dmc دراما.إنها الطفلة الموهوبة كنزي رماح، والتي تواصلت مجلة هاڨن مع والدتها السيدة نوران، وكان لنا هذا الحوار الممتع معها، فإلى نص الحوار…كيف استطاعت كنزي أن تقدم شخصية الابنة التي تشاكس والدتها بهذا الشكل؟

شخصية نيللي ابنة متمردة دائمًا تشاكس والدتها، بسبب شخصية نادية القوية، وقد استطاعت أن تقدم الشخصية بعدما ذاكرتها جيدًا، وبعد شرح المخرج الأستاذ هاني كمال أبعاد الشخصية لها.هل كنزي في الحقيقة شقية مثل في المسلسل؟كنزي في الحقيقة ليست شقيةً، وهي عكس شخصيتها في المسلسل.

ما هو أصعب مشهد لكنزي في المسلسل؟أصعب مشهد لقاء كنزي بوالدها لأول مرة، وقد أخذ وقتًا طويلًا في التصوير.

ما هي أعمال كنزي القادمة؟أعمال كنزي المقبلة مسلسل اللعبه الجزء الرابع من بطولة شيكو وهشام ماجد، وإخراج استاذ معتز التوني، وكذلك مسلسل بعد النهاية من بطولة نرمين الفقي وإخراج أستاذ وائل فهمي عبد الحميد.ايه اللي استفدته من تجربتها مع ياسمين عبد العزيز وأحمد عز وشيرين رضا؟

استفادت من تجربتها مع الفنانه ياسمين عبد العزيز حب الجمهور، والفنانه شيرين تعملت منها العديد من النصائح في الحياة والتصوير، أما الفنان أحمد عز فاستفادت منه نصائح عن التمثيل.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!