الفن نيوزفن

كريم فهمي يروّج لأول أعماله الروائية “مملكة الموت”

✍🏻هدير أشرف

روّج الفنان كريم فهمي لأول أعماله الروائية الجديدة “مملكة الموت”، وهذه الرواية أول رواية له وهي عبارة عن رواية مصورة.

وروّج الفنان كريم فهمي لهذه الرواية وذلك من خلال منشور يحتوي على صورة للكتاب، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور العالمي”إنستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا:”صورة من معرض الكتاب، أول رواية ليا، تجربة جديدة”.

وتابع:”رواية مملكة الموت (رواية مصورة) كأنك بتتفرج على فيلم، يارب تعجبكوا”.

وروّج كريم فهمي أمس لفيلمه الجديد “أنا لحبيبي” في اليوم الأول لعرض الفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، وعلق على المنشور قائلًا: “النهاردة أول يوم عرض فيلم أنا لحبيبي”.

وتابع:” نوعدكم بفيلم رومانسي بسيط هادي، أتمنى مشاهدة ممتعة”.

فيلم “أنا لحبيبي”

تدور أحداث فيلم “أنا لحبيبي” في إطار رومانسي، ويشارك في بطولته كلا من:” كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر”، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

وكانت صرحت الفنانة الكبيرة “سوسن بدر” في برنامج “ET بالعربي” عن حُبها لموضوع فيلم “أنا لحبيبي” قائلة: “أنا حابة خالص الموضوع لان فيلم “أنا لحبيبي” فيلم رومانسي وإحنا بقالنا كتير أوي معملناش رومانسي في سينما، وممشينها كوميدي على أكشن، والفيلم لطيف أوي وياسمين وكريم قمر هما الإثنين، وهادي طبعًا في الإخراج ملهوش حل، وأنا مبسوطة بدوري فيه”.

https://www.instagram.com/reel/CoEwWQhqx9j/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

ويُعرض حاليًا مسلسل “أزمة منتصف العمر”، على منصة شاهد الرقمية، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي وأحداث غير متوقعة، وهذا المسلسل يناقش قضية جريئة جدًا.

وصرحت الفنانة هند عبد الحليم خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي” حيث تحدثت خلال اللقاء عن مسلسل “أزمة منتصف العمر” قائلة: “إحنا كنا متوقعين إننا نعمل قلق عشان الموضوع جرئ شوية، بس هى الفكرة كلها إن الموضوع ده موجود عمتًا يعني بيحصل حاجات غريبة في المجتمع وإحنا بناقشها يعني”.

أبطال “أزمة منتصف العمر”

يشارك في بطولة هذا المسلسل الكثير من الفنانين منهم:”كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ركين سعد”، والمسلسل من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

ونشر الفنان كريم فهمي منشورًا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” يُمازح فيه جمهوره، وذلك من خلال نشره اسكرين شوت من افيهات شخص من جمهوره بسبب الخلط بين أعماله المطروحة خلال هذه الفترة وهو فيلم “أنا لحبيبي”، ومسلسل “أزمة منتصف العمر” وعلق على الصورة قائلًا: “الخطوط دخلت في بعض، ضحكتني جدًا”.

آخر أعمال كريم فهمي

فيلم” ديدو”، تدور أحداث فيلم “ديدو” في إطار كوميدي، وشارك في بطولته الكثير من الفنانين منهم:”كريم فهمي، هدى المفتي، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، عمر شرقي، نور قدري”، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!