سوشيال ميديافن

صبري فواز عن أداء رشدي الشامي في “أزمة منتصف العمر”: أي الحلاوة دي يا أوشا

نشر الفنان صبري فوز صورة للنجم رشدي الشامي بثلاث وضعيات مختلفة من أحد مشاهده في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

وعلق صبري فوز على الصورة قائلًا:”أي الحلاوة دي يا أوشا”، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من المتابعين.

أبطال مسلسل “أزمة منتصف العمر”

ويشارك في مسلسل “أزمة منتصف العمر” كل من:” رشدي الشامي، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ركين سعد، هاجر عفيفي، بوسي الشامي، شروق ابراهيم، أية سليم، سلوي محمد”، والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل الذي قام بإخراج العمل أيضًا.

قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”

تدور قصة مسلسل “أزمة منتصف العمر”، على زوج كريم فهمي “عمر” من رنا رئيس “مريم” التي تصغره بعدة سنوات، ثم يقع في حب حماته ريهام عبد الغفور الذي تظهر في دور “فيروز”، والتي تزوجت رجل يكبرها بالعمر ويحول حياته إلى جحيم وهو رشدي الشامي “عزت”، ومع تتابع الأحداث تكتشف مريم أن فيروز لم تكن والدتها وإنما زوجة أبيها.

وتقع بعده فيروز في حب عمر زوج ابنه، وتحدث بينهم علاقة سرية، ويقوم عمر بتطليق زوجته، بعد أن اكتشفت أنه كان متزوج من صديقته.

انتقادات واسعة تطيل المسلسل

رغم نجاح مسلسل “أزمة منتصف العمر” إلا أنه تعرض للعديد من الانتقادات، وظن البعض أنه يشوه قيم وعادات المجتمع الذي تربينا عليه منذ الصغر.

كما تعرض العمل لـ انتقاد آخر، وذلك بعد أن ربط الجمهور بينه وبين المسلسل التركي “العشق الممنوع”، والتي دارت أحداثه حول شاب يقع في حب زوجه عمه وتنشأ بينهما علاقة سرية، وفي نفس الوقت يخطب ابنته عمه، وفي يوم زواجهم تعترف زوجه عمه بكل شئ ثم تنتحر.

آخر أعمال صبري فواز

كان من آخر أعمال النجم صبري فواز هو مسلسل “وبينا ميعاد”، الذي يعرض علي أحد القنوات الفضائية DMC، وحقق هذا المسلسل نجاح كبير، وظهر منه العديد من الوجوه الشابة الذين أثبتوا براعتهم في وقت قليل.

وشارك في مسلسل “وبينا ميعاد” كل من:”صبري فواز، شيرين رضا، أسامة الهادي، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، بسمة، نادية رشاد، محمد سليمان، وفاء صادق”، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *