الفن نيوزفن

وصول أحلام البحرين للاستعداد لحفلها الخاص على مسرح الدانة بشهر مايو المقبل

✍️ ياسمين شعبان

وصلت اليوم فنانة الخليج إلى أرض البحرين؛ لإقامة الترتيبات اللازمة والاستعداد لحفلها الخاص المُرتب إقامته في مايو المقبل ضمن ترتيبات حفلات العيد لسنة 2023.

أحلام تدلل مدير أعمالها في عيد ميلاده

هنأت الشامسي مدير أعمالها ” نايف اليوسف” بحفل عيد ميلاده عقب نزولهما على أرض البحرين، وقد اختتمت تهنأتها الخاصة بعبارة ” نور عيني وقطعة من قلبي” كنوع من التقدير والعرفان لما يقوم به.

مسرح الدانة يحتضن موهبة فنانة العرب أولى أيام العيد

يستضيف مسرح الدانة المغنية أحلام الشامسي؛ لإحياء أولى حفلات عيد الفطر التي ستشهدها البحرين يوم 3 مايو 2023، كما أعلن منظم المسرح عن كيفية الوصول لتذاكر حجز الحفلة، وذلك لما تشهده حفلاتها من حشد هائل من الجماهير طوال مسيرتها الغنائية بجميع دول العالم.

كيفية حجز تذاكر حفل أحلام الغنائية

ينتظر الجميع في أنحاء البحرين هذه الحفلة على جمرة من نار، وذلك لما تملكه من صوت تُطرب له القلوب قبل الأذان، لذا يمكن لراغبي الحضور الدخول على موقع platinum list لحجز تذاكر حفلة الملكة، حيث روجت لحفلها بالبحرين عبر حسابها الخاص على ” انستجرام” من خلال مقطع من حفلتها الغنائية.

آخر أعمال الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي

ويذكر أن آخر أعمال أحلام ألبوم فدوة عيونك التي عُرض سنة 2021، هو يضم 24 أغنية باللهجة الخليجية، ومنهم فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، يا أدمي حس، زوبعة، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، ابن التراب، ما سألت إلا عليك، دمعة زرقاء، وسر معلن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!