الفن نيوزفن

عمرو وهبة لـ ولاء الشريف: “كل سنة وأنتِ أشطر واحدة في الدفعة والنهاردة هنعملك مفاجأة في التصوير “

نشر الفنان عمرو وهبة صورة له برفقة النجمة ولاء الشريف اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر فبراير الجاري، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بمناسبة عيد ميلادها.

وكتب عمرو وهبة على الصورة قائلًا: “كل سنة وأنتِ أشطر واحدة في الدفعة، والنهاردة هنعملك مفاجأة في التصوير بمناسبة عيد ميلادك، بس مش هقولك هى إيه أبدًا أبدًا”.

وعلق على الصورة ممازحًا جمهوره قائلًا: “يا جدعان محدش يلمح بجد هتفهم”، وتوالت التعليقات على هذا المنشور.

أبطال حكاية “جروب الدفعة

يشارك الثنائي عمرو وهبة و ولاء الشريف في مسلسل “جروب الدفعة”، بالإشتراك مع كلًا من:”شيري عادل، بسمة داود، صفاء الطوخي، ماركو إدوارد، أحمد ماجد، محمد عادل”، والعمل من تأليف دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج محمد عبد السلام.

قصة حكاية “جروب الدفعة

وسوف تناقش حكاية “جروب الدفعة”، مشاكل الطلاب في الجامعة، وعلاقتهم من بعضهم البعض في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023.

حكاية “جروب الماميز” المعروضة حاليًا

وتعبر هذه الحكاية الثالثة والأخيرة من العمل الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قنوات ON، وذلك بعد أن عُرضت حكاية “جروب العيلة”، ويعرض في الوقت الحالي حكاية “جروب الماميز”، وتتكون كل حكاية منهم من 15 حلقة فقط، ويشارك في بطولة هذه الحكاية كلًا من:”حجاج عبد العظيم، هبة عبد الغني، إنتصار، خالد سليم، هشام الشاذلي، أماني كمال”، ومجموعة أخرى من النجوم.

آخر أعمال عمرو وهبة

ويذكر أن آخر الأعمال الذي شارك فيها عمرو وهبة هو فيلم “تسليم أهالي”، الذي تم عرض في منافسة العيد في شهر أغسطس الماضي.

وشارك في بطولة فيلم “تسليم أهالي” كلًا من:”دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عبدالله مشرف، لوسي”، ومجموعة أخري من النجوم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!