الفن نيوزفن

إيمي سمير غانم تنشر صور لوالدها ووالدتها وتدعي لهما بالرحمة

✍️جومانا خالد

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صور عبر حسابها الخاص بموقع “انستجرام” قائلةً: “اللهم في يوم الجمعة ارحم من فقدته العين وفقده المكان وافتقده القلب كثيرًا، اللهم ارحم من فقدهم يؤلم وفراقهم لا يطاق اللهم ارحم موتانا واجمعنا بهم في جنتك”.

وفاة سمير غانم

توفي الفنان سمير غانم؛ بسبب فيروس كورونا المستمر معه، وتوفي في 20 مايو 2021.

وفاة دلال عبد العزيز

توفت الفنانة دلال عبد العزيز والدة إيمي سمير غانم وهي في العمر ال61 عامًا؛ بسبب مضاعفات شديدة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، إمتد لمدة 4 أشهر، وقد توفت يوم 7 أغسطس 2021.

ويستمر الحزن عليهما أوقاتًا طويلةً، وينزل لهم صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أولادهما دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

وعلى جانب أخر يعتبر مسلسل “سوبر ميرو” هو أخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، الذي عرض في 2019 وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي.

قصة المسلسل

القصة تجسد شخصية أميرة التي تحلم بمساعدة الناس، وأن تصبح بطلة خارقة وتقابل “هدهد” صديقها المقرب منذ المدرسة صدفة، وتخبره بأنها تريد أن تصبح بطلةً، فيحقق لها حلمها ويصمم لها البدلة والأسلحة، وتتغلب “سوبر ميرو” أميرة على عصابات كثيرة وتشتهر شهرة دولية وعالمية، وتتوالي الأحداث في سياق القصة.

وشاركت في مسلسل “عزمي وأشجان” حيث تدور الأحداث حول إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما “عزمي” و”أشجان” يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية أثناء تتبع بعض الضباط لجرائم النصب التي يقومان بها.

طاقم العمل

إخراج “إسلام خيري”، تأليف أحمد محيي، أبطاله إيمي سمير غانم، حسن الرداد، سمير غانم، نسرين آمين، ملك قورة، محمد ثروت، بدرية طلبة، أحمد سلطان، محمد المحمدي، أحمد محيي، يوسف خليفة، حسين أبو حجاج، وغيرهم.

كما شاركت في مسلسل “في ال لا لا لاند” عام 2017 والتي كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي أيضًا، حيث يعرض مجموعة من الأشخاص الذين يقومون برحلة إلى إندونيسيا بطائرة تنطلق من مطار القاهرة.

طاقم العمل

سمير غانم، دنيا سمير غانم، إيمي سمير غانم، حمدي المرغني، شيماء سيف، عماد رشاد، هنا الزاهد، وغيرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!