رياضة

الخطيب يشكر الجماهير المغربية على مساندة الأهلي في المونديال

✍🏻 نجلاء علاء الدين

تستضيف دولة المغرب العربية الشقيقة، بطولة كأس العالم للأندية لهذه النسخة، والتي بدأت منذ يوم 1 فبراير وسوف تستمر حتى يوم 11 من نفس الشهر، وتشهد هذه البطولة مشاركة فريق الأهلي باعتباره وصيف لدوري أبطال إفريقيا.

وقد خاض لاعبي الأهلي أول مباراة لهم في البطولة أول أمس أمام فريق أوكلاند سيتي، وانتهاء اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف من دون رد.

وقد توجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي
الأهلي بالشكر إلى جماهير المغرب الشقيقة على مساندتهم للفريق في مونديال الأندية.

وجاء نص البيان الذي نشره النادي الأهلي على النحو التالي : “الخطيب يشكر الجماهير المغربية الشقيقة و(لقجع) على مساندة الأهلي في مونديال الأندية”.

الخطيب يشكر المغاربة على حسن الضيافة

وتابع البيان : “وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي نيابة عن نفسه ومجلس إدارة الأهلي بالشكر والتحية الأشقاء في المغرب على الاستقبال وكرم الضيافة، ومساندة فريق الأهلي أمس في أولى مباريات مونديال الأندية”.

وأشار إلى تقديره البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة، وخاصةً التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي و جهازهم الفني.

الخطيب يشكر رئيس الجامعة المغربية

كما وجه رئيس النادي الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم، والذي حرص على زيارة البعثة في فندق الإقامة، ودعم الفريق و لاعبية قبل المواجهة مع أوكلاند سيتي.

وتمنى رئيس الأهلي النجاح والتوفيق لدولة المغرب الشقيقة في تقديم بطولة تليق بتاريخها العريق وجماهيرها العاشقة لكرة القدم.

سفير المغرب حرص على حضور مباراة الأهلي

وكان قد حرص عبد الله بن سعد الغريري، سفير المملكة العربية السعودية، وجمانة غنيمات سفيرة المملكة الأردنية الهاشمية، والسفير المصري ياسر عثمان على التواجد أول أمس في إستاد ابن بطوطة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لمساندة الأهلي في لقائه أمام أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية بالمغرب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!