الفن نيوز

تامر مجدي ينشر أحد مشاهده ويطلب من الجمهور تخمين المسلسل مع الوعد بمفاجأة للتوقع الصحيح

نشر الفنان تامر مجدي مقطع فيديو له من أحد الأعمال الذي شارك بها، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، وطلب من الجمهور تخمين اسم العمل.

وعلق تامر مجدي على مقطع الفيديو قائلًا:”متقطعش بـ رزق حد إحنا مجرد وساطة بنوصل الأمانة”، وظهر تامر في الفيديو برفقة الفنان خالد سرحان، الذي كان جالس على أحد الكراسي ويقوم تامر بالحلاقة له.

https://fb.watch/isXJuyBcmf/?mibextid=RUbZ1f

وكانت أغلب توقعات الجمهور على مسلسل “وراء كل باب حكاية”، قصة “لحظة ضعف”، وقد عرضت هذه القصة ضمن الموسم الثاني من المسلسل في شهر أكتوبر من عام 2021، وعُرض على قناة “الحياة”، وكانت تتألف من خمسة حلقات فقط.

أبطال حكاية “لحظة ضعف”

شارك في بطولة هذه الحكاية كل من:” خالد سرحان، تامر مجدي، حنان يوسف، أحمد كمال أبو رية، غفران محمد”، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم، وكانت من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج منال الصيفي.

أبرز حكايات مسلسل “وراء كل باب حكاية”

كان من أبرز الحلقات، التي عُرضت في الموسم الثاني من مسلسل “وراء كل باب حكاية”، (مالناش إلا بعض، أيامنا الحلوة، يوم من الأيام، ورقة ضغط، لحظة ضعف).

تامر مجدي والسباق الرمضاني المقبل

سوف يشارك تامر مجدي في بطولة مسلسل “ضرب نار” برفقة كل من:”ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الاتربي، إيمان السيد، انتصار، ضياء عبد العزيز، تيسير عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سهر المرشدي، تامر نبيل”، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

آخر أعمال تامر مجدي في الدراما

كان آخر عمل شارك به تامر مجدي، هو مسلسل “زي القمر” من خلال “حكاية غالية”، والتي عُرضت في عام 2021، وشارك في بطولة هذه الحكاية كل من:”درة، هاجر الشرنوبي، تامر مجدي، أحمد حلاوة”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!