الفن نيوزفن

أوس أوس بصحبة هيفاء وهبي من كواليس فيلم رمسيس باريس

شهد شاهين

يستعد الفنان أوس أوس لعرض فيلم “رمسيس باريس” خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائي.

ونشر أوس أوس ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة له بصحبة الفنانة هيفاء وهبي من كواليس فيلم “رمسيس باريس” وعلق قائلًا: “فيلم رمسيس باريس في عيد الفطر بإذن الله.. يارب أكون ضيف خفيف على الفيلم”.

أبطال فيلم رمسيس باريس

الفيلم من بطولة: هيفاء وهبى، ومصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، ومن إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

أحداث فيلم رمسيس باريس

تدور أحداث الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين سليم شاب من مصر وأيزبيل ابنة المحتل الفرنسي، وتهرب يوم فرحها من شاب فرنسي ولكن سرعان مايجدها والداها ويرسلها إلى فرنسا وتتوالى الأحداث.

تهنئة أوس أوس لزوجته في عيد ميلادها

وحرص أوس أوس على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، حيث نشر عدة صور تجمعهم سويًا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق: “كل سنة وإنتِ قلبي وعمري وحياتي يا أحلى وأغلى رودى في الدنيا ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدًا، وعقبال 100 مليون سنة بحبك”.

أعمال تعرض للفنان أوس أوس في الفترة القادمة

ينتظر أوس أوس عرض فيلم “مغامرات كوكو” في الفترة القادمة في دور العرض السينمائي، حيث شارك أوس أوس البوستر التشويقي للفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلق على البوستر: ” البوستر التشويقي لفيلم مغامرات كوكو قريبًا بجميع سينمات مصر والوطن العربي”.

أحداث فيلم مغامرات كوكو

وتدور أحداث فيلم مغامرات كوكو في الصراع بين الخير والشر، ليس بين البشر إنما بين الحيوانات في مستشفيات الطب البيطري.

آخر أعمال الفنان أوس أوس

يذكر أن آخر أعمال أوس أوس مسرحية “البنك سرقوة” وتم عرض المسرحية على مسرح محمد العلي في موسم الرياض، وحققت المسرحية نجاح كبير.

أبطال مسرحية البنك سرقوة

المسرحية من بطولة: كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، أشرف عبد الباقي، سليمان عيد، سلوي خطاب، مصطفي سعفان، شريف حسني، عمرو عبد العزيز، ومن إنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي.

أحداث مسرحية البنك سرقوة

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول أنه يقوم أحد المجرمين بالهروب من السجن، ويخطط لسرقة الأحجار الكريمة من البنك.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!