بوليوود

8 مارس تشهد عودة القاتل المتسلسل صاحب قناع الرعب الأشهر في SCREAM

طرحت فوز ستارز فيلمز الإعلان الرسمي لفيلم SCREAM VI، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، ووضح الإعلان أجواء الرعب والإثارة والتشويق التي تدور أحداث الفيلم في سياقها، إذ يظهر القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب وهو يهاجم كثير من الأشخاص في بيوتهم وفي الأماكن العامة، ويحاول هؤلاء الأشخاص النجاة من ذلك القاتل.

تفاصيل إعلان الفيلم الأجنبي الشهير SCREAM

يبدأ الإعلان بلقطات للمدينة في ليلة الهالووين حيث يتنكر الجميع في أزياء للشخصيات المرعبة والمشاهير، وأبرزها فستان عروسة فيلم Ready Or Not، والذي أخرجه مخرجا فيلم Scream أيضًا، والمغني ديفيد بوي، والقاتل “جيسون فورهيس”، والأهم من بينهم.. “وجه الشبح”، القاتل الذي أفزع الشخصيات طوال الأجزاء الماضية.

يظهر الناجين الـ4 من الجزء الخامس – والذي عرض في يناير الماضي – وهم تارا (جينا أورتيجا)، وسام (ميليسا بيريرا)، وتشاد (ماسون جودينج)، وأخته ميندي (جاسمين سافوي براون)، والشخصية الجديدة “دافيد” من تمثيل جوش سيجارا، وهم يشعرون بالذعر عندما يرون أكثر من شخصًا مرتديًا قناع الشبح الذي طاردهم في الماضي، ويبقى السؤال: من منهم القاتل الحقيقي ومن منهم يتنكر من أجل الهالووين.

أحداث فيلم SCREAM

تدور أحداث الجزء السادس من الفيلم في إطار من الرعب والإثارة حول القاتل المتسلسل صاحب القناع المرعب وضحاياه، فبعد عمليات القتل الأخيرة للقاتل المتسلسل المقنع، يقرر الناجون الأربعة ترك مدينة وودسبورو خلفهم ويبدأون فصلا جديدا من حياتهم في نيويورك، ولكن هل يعني ذلك انتهاء علاقتهم بالقاتل المقنع، هذا ما سيكشف عنه الجزء الجديد من الفيلم.

أبطال فيلم SCREAM

الفيلم من إخراج مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت، وسيناريو وحوار جيمس فاندربيلت وجاي بوسيك، والقصة مبنية على شخصيات خيالية من ابتكار كيفن ويليامسون. يشارك عدد من النجوم في بطولة الفيلم، منهم ميليسا باريرا، جاسمين سافوي براون، جينا أورتيجا، كورتني كوكس، وجاك تشامبيون.

موعد عرض فيلم SCREAM في السينمات

ينطلق في دور العرض المصرية الفيلم الأميريكي SCREAM VI، ابتداء من الأربعاء 8 مارس 2023، وتتولى توزيعه في دور العرض المصرية شركة فوز ستارز فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!