الفن نيوز

هاني رمزي:معنديش مانع أطلع ضيف شرف في صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني

حل النجم هاني رمزي أمس ضيفًا في برنامج “حبر سري”، والذى تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكانت هذه الحلقة استكمالًا للحلقة السابقة.

تحدث النجم هاني رمزي عن كواليس فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وتمنى أن يجتمع معهم مرة أخري.

هاني رمزي يتمنى التعاون في جزء ثاني مع أبطال صعيدي في الجامعة الأمريكية

تمنى الفنان هاني رمزي الاجتماع مرة أخرى في جزء ثاني مع أبطال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، حيث علق قائلًا:”أتمنى نتجمع في صعيدي في الجامعة الامريكية، وأيام الفيلم كانت حلوة أوي وكان في شغف وطاقة وبعده كان نجومية كل الناس وأعتقد إحساس هيرجع بينا”.

وأشار هاني رمزي خلال لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم أنه لا يوجد عنده مانع أن يكون ضيف شرف في الفيلم، قائلًا:”أنا معنديش مانع أطلع ضيف شرف لزملائي واعتبر ده مجاملة لزملائي في الوسط الفني”.

وتابع رمزي قائلًا:”اللي بيقدم السبت يلاقي الأحد ولو حتى دوري هيبقى صغير في الفيلم حال أن السيناريو أصر أكون ضيف شرف معنديش أي مشكلة وممكن نتلم تاني وتالت وعاشر”.

هاني رمزي يقارن بين بلده وبين أمريكا

وتحدث عن أمريكا معبرًا أن بلده أفضل كمعيشة، قائلًا:”أمريكا مش حلم وأنا روحت أمريكا وشوفت الواقع وهي مبهرة وبلد جامدة جدًا كـ سياحة إنما كـ عيشة مصر فيها حاجة حلوة وترابها غالي جدًا ومصر لها سحر”.

أبطال فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية

شارك في بطولة فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية عدد من النجوم ومن أبرزهم:”منى زكي، هاني رمزي، أحمد السقا، محمد هنيدي، غادة عادل، طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أميرة فتحي، سهام جلال”، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد، مخرج منفذ على إدريس.

وعُرض الفيلم منذ 24 عامًا، وتدور أحداثه حول مجموعة شباب يلتحقون للدراسة في الجامعة الأمريكية مع وجود غيرهم كثير من ثقافات مختلفة، وخلال الفيلم دعم الشباب القضية الفلسطينية، وتوالت الأحداث.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!