رياضة

النشرة الرياضية الأسبوعية.. عودة فيريرا إلى الزمالك ورحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنمركي

✍️عمر جمعة

شهد هذا الأسبوع من مختلف الدوريات في كرة القدم، العديد من المشاهد المثيرة والأحداث الهامة، والتي شغلت حيزًا كبيرًا من انشغال ومتابعة جماهير الساحرة المستديرة.

عودة فيراير إلى الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مؤخرًا، عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض مجددًا إلى الفريق، بعد قرار إقالته الذي صدر منذ أيام.

الزمالك يواصل موسم انتقالاته المميز

وأعلن مسئولو نادي الزمالك في هذا الأسبوع، في الإعلان عن 3 صفقات جديدة ومميزة، بعد قرار عودة المدافع محمود شبانة والذي كان معارًا إلى صفوف نادي سموحة.

كما تمكنت الإدارة البيضاء من التعاقد مع الثنائي ناصر منسي، مهاجم فريق البنك الأهلي، بجانب المغربي أحمد بلحاج، نجم نادي أسوان.

أزمة الزمالك في قيد الصفقات

وشهدت الأيام الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الماضي، مفاجأة كبرى بعد اقتراب نادي الزمالك من إيقاف قيده، بعد رفضه دفع مديونياته والتي وصلت إلى مبالغ ضخمة، قبل أن يتدخل المسؤولين لحل الأزمة وتسجيل اللاعبين ولكن دون الحصول على إذن المشاركه إلا بعد دفع جزء من المديونية.

رحيل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنمركي

وشهدت الأيام الماضية صدمة جديدة إلى جماهير وعاشقي الأبيض، عقب إعلان رحيل نجم الفريق إمام عاشور، إلى صفوف فريق ميتلاند الدنمركي بقيمة 3 ملايين دولار.

الأهلي يتعاقد مع القندوسي

وشهد هذا الأسبوع، تعاقد إدارة النادي الأهلي مع نجم خط الوسط الواعد، أحمد القندوسي، نجم فريق وفاق سطيف الجزائري، بعد أن كان اللاعب قريبًا من ارتداء القميص الأبيض في مصر.

الأهلي يفوز على أوكلاند سيتي في مونديال الأندية

وحققت كتيبة الشياطين الحمر، فوزًا كبيرًا وثمينًا في كأس العالم للأندية المغرب 2023، أمام منافسه أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، بثلاثة أهداف دون رد، ليصعد إلى دور ربع النهائي، لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي في ربع نهائي البطولة.

الأهلي يقرر تجميد سافيو

واتخذت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي مؤخرًا، تجميد النجم البرازيلي برونو سافيو، لأسباب تأديبية، ودراسة رحيله نهاية الموسم الحالي.

ليفربول يغادر كأس الإتحاد الإنجليزي

وواصل فريق ليفربول الإنجليزي سقطاته هذا الموسم، بعد خروجه من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2023، عقب الخسارة أمام نظيره برايتون بهدفين مقابل هدف واحد.

ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح

قررت إدارة الريدز في آخر أيام الميركاتو، أنها سوف تستمع أو تناقش أي عرض خاص للنجم الدولي المصري المتوهج محمد صلاح، بأي عرضًا بقيمة 70 مليون يورو.

قرعة كأس ملك إسبانيا

وأسفرت قرعة بطولة كأس ملك إسبانيا 2023، عن وقوع الغريمين التقليديين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي البطولة، بينما يواجه أوساسونا نظيره أتليتك بيلباو، في المواجهة الثانية المؤهلة إلى المباراة النهائية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *