الفن نيوز

بعد مرور أكثر من 13 عامًا.. تامر حسني وأحمد عصام يعيدان مشهد من فيلم “نور عيني” في حفل زفاف أحمد عصام

احتفل أمس الفنان أحمد عصام بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط عدد كبير من نجوم الفن بالإضافة إلى أهل العروسين.

وأعاد الفنان تامر حسني والفنان أحمد مشهد من فيلم “نور عيني”، على أنغام أغنية “هو ده اللي هيصونا يا قلبي”، بطريقة طريفة ومضحكة.

وأثناء غنائهم هذه الأغنية، ظهر الفنان مصطفى قمر في حفل الزفاف، واستكمل الغناء معهم بـ “الطربوش الأحمر”.

ظهور عمرو دياب وتامر حسني لأول مرة

وكان لظهور تامر حسني وعمرو دياب أمس في حفل زفاف أحمد عصام، ظهور مميز، حيث ظهروا لأول مرة معًا على المسرح، وقدموا خلال حفل زفاف عصام أغنية “يا أنا يا لأ”، وسط تصفيق من الحاضرين، وشاركهم الغناء الفنان حميد الشاعري والفنان مصطفى قمر.

وقدم الكينج محمد منير خلال حفل الزفاف أغنيته الشهيرة “يا ليلة يا سمرا”، وشاركه الغناء الفنان حماقي والفنان ماجد المصري.

نجوم الفن في حفل زفاف أحمد عصام

وكان حفل زفاف أحمد عصام بحضور عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم:” مصطفى قمر، تامر حسني، حميد الشاعري، عمرو دياب، محمد حماقي، محمد منير، ماجد المصري، إسلام جمال، إسماعيل فرغلي، أحمد الشامي، طارق الإبياري”.

وشهد على عقد قران الفنان أحمد عصام وزوجته كلًا من الفنان تامر حسني والكينج محمد منير، وعُقد عقد القران الداعية مصطفى حسني.

فيلم نور عيني

وعُرض فيلم نور عيني عام 2010، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه حتى الآن، وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومن أبرزهم:”تامر حسني ومنة شلبي وعمرو يوسف ومنة فضالي وعبير صبري، إسلام جمال، أحمد عصام، مروة عبد المنعم، منة فضالي، محمد السبكي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!