الفن نيوز

يوسف عثمان ينشر صورة له مع عائشة بن أحمد ريتسا وحداد إسكندرية 1958

✍️جومانا خالد

نشر يوسف عثمان صورة له مع عائشة بن أحمد عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام” وعلق عليها قائلًا ريتسا وحداد إسكندرية 1958.

قصة الفيلم

“الفلاش باك” قصة حب حداد “يوسف عثمان” وريتسا “عائشة بن أحمد” في مرحلة شبابهما، إلى أن تموت ريتسا، وبعد عمر طويل يلتقي “حداد” ب “مانويلا”، وهى حفيدة ريتسا وتجسد شخصيتها أيضًا عائشة بن أحمد، ويروي لها قصة حبه مع جدتها.

يشترك في التمثيل كل من: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، محمد محيي، وغيرهم.

حيث شارك يوسف عثمان في مسلسل “غرفة 207” التي تدور أحداثه في فترة الستينيات من القرن الماضي حول غرفة رقم 207 في فندق “لونا”، حيث يبدأ جمال الصواف الذي يجسده الفنان محمد فراج عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق، ثم بعد ذلك تبدأ أحداث مرعبة تظهر في حياة نزلاء الغرفة.

طاقم العمل

تعاون في هذا العمل ألمع النجوم الشباب مثل: محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، كامل الباشا، أسماء جلال، وغيرهم، وإخراج محمد بكير، وتأليف أحمد خالد توفيق.

وشارك في مسلسل “كله بالحب”، حيث تدور الأحداث حول المحامي صبحي والفتاة دهب وشقيقها شربيني لكي يشاركاه في عمليات النصب والاحتيال، التي يقوم بها وفي إحدى المرات يطلب صبحي من دهب الزواج من طارق لكي تسطيع أن تطرد زوجته السابقة من الفيلا.

طاقم العمل

اتحد في هذا المسلسل نجوم الدراما المصرية: زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، وغيرهم، وإخراج عصام عبدالحميد، وتأليف محمد الخشيبي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!