الفن نيوزفن

الإثنين المقبل…حفل توقيع رواية “مملكة الموت” للنجم كريم فهمي

أعلنت الدار المصرية اللبنانية عن موعد إقامة حفلة توقيع روايةمملكة الموت” للنجم كريم فهمي، يوم الإثنين المقبل الموافق 6 من شهر يناير الجاري، في معرض القاهرة الدولي.

وسوف يقوم هذا الحفل في منصة التوقيع بالساحة الخارجية، أمام صالة 2 في المعرض، ويبدأ الحفل من الساعة الثانية حتى الساعة الرابعة عصرًا.

وتعد روايةمملكة الموت” هى أول أعمال النجم كريم فهمي المصورة و المنشورة، وقد ألف كريم فهمي العديد من الأعمال في مجال السينما و الدراما.

أبرز أعمال كريم فهمي في مجال التأليف في السينما

قام كريم فهمي بتأليف العديد من الأفلام بداية من عام 2011، ومن الأفلام التي قام بتأليفها (بيبو و بشير، مستر أند مسز عويس، هاتولي راجل، زنقة ستات، حسن و بقلظ، علي بابا، ديدو).

أبرز أعمال كريم فهمي في مجال التأليف في الدراما

وفي مجال الدراما قام بتأليف مسلسل “سك على إخواتك” الذي عرض في عام 2018، وشارك في تأليف مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية.

آخر أعمال كريم فهمي في مجال الدراما

ويذكر أن آخر أعمال كريم فهمي في مجال الدراما “أزمة منتصف العمر”، والذي حقق نجاح كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم بجانب كريم فهمي وهما ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، ركين سعد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، عمر السعيد، أية سليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي و كريم العدل، وإخراج كريم العدل.

آخر أعمال كريم فهمي في مجال السينما

يعرض للنجم كريم فهمي في الوقت الحالي أحدث أعماله في مجال السينما وهو فيلم “أنا لحبيبي”، والذي تدور أحداثه في إطار رومانسي.

ويشارك في بطولة مسلسل “أنا لحبيبي” كل من كريم فهمي، سوسن بدر، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!