الفن نيوز

حسين فهمى من كواليس مسلسل “سر الباتع”.. صور

شارك الفنان حسين فهمي صورة له من كواليس مسلسله الجديد “سر الباتع”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

منشور حسين فهمى

علق فهمي قائلًا: ” ستوديو الصوت لتسجيل مقاطع جمل مصاحبة للصور من مسلسل سر الباتع، إخراج خالد يوسف، كل عام وأنتم بخير”.

مسلسل “سر الباتع”

ومسلسل “سر الباتع” مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل يوسف ادريس، ويتناول المسلسل خلال أحداثه حقبتين مختلفتين من الزمن، في إطار درامي اجتماعي مشوق.

ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن أبرزهم حسين فهمي، نهال عنبر، عفاف مصطفى، أحمد السعدني، أحمد فهمي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، منه فضالي، أحمد عبدالعزيز، وغيرهم، ومن إخراج خالد يوسف.

أعمال قادمة لـ حسين فهمى

وفي خلال الفترات المقبلة، سيقوم حسين فهمي بالمشاركة في عمل درامي جديد “عودة البارون”، حيث تدور أحداثه حول رجل يعود إلى مصر بعد غياب أكثر من 30 عامًا، ليقرر الاستقرار في مصر وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل “عودة البارون”

ويشارك في بطولة العمل كلًا من حسين فهمي، خالد سليم، إيهاب فهمي، نهال عنبر، الأردني ساري أسعد، مي سليم، ميس حمدان، كاترين علي، سامي مغاوري، وغيرهم، ومن إخراج سامر الخضر.

وعلى الجانب الآخر يستعد النجم حسين فهمى للوقوف على خشبة المسرح من جديد من خلال مسرحية “امسك حرامي”، ومن المقرر عرضها في عيد الفطر، وهى من تأليف سارة هجرس، وإخراج عصام السيد.

آخر أعمال حسين فهمى

جدير بالذكر أن آخر أعمال حسين فهمى هو فيلم “فارس”، الذي يقوم ببطولته بجانب حسين فهمي النجم احمد زاهر، إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، منة فضالى وغيرهم، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية يدعى فارس، تضعه الظروف تحت رحمة رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يعاني من اضطرابات نفسية، ليقع بطشه وغضبه على فارس في إطار تشويقي أكشن، وتم عرض الفيلم في دور للعرض العام الماضي؛ لكن لم يحقق النجاح المطلوب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *