الفن نيوزفن

إلهام شاهين تهنيء هالة صدقي لتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

✍🏻 إيمان الجندي

تكرمت الفنانة هالة صدقي اليوم من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته ال12، كما تم تكريم عدد من النجوم والفنانين.

وقامت الفنانة إلهام شاهين بتهنئتها، حيث نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة تجمعها مع الفنانة هالة صدقي وصور تجمعها مع مجموعة من الفنانين وعلقت عليها قائلة: “مبروك تكريم حبيبتي وأختي وصديقة عمري، هالة صدقي في مهرجان الأقصر السينما الأفريقية، يارب دايمًا من نجاح لنجاح أكبر”.

وأضافت قائلةً: “مبروك لافتتاح المهرجان ورئيسه الشرفي صديقي الجميل الفنان محمود حميدة، ورئيس المهرجان الكاتب سيد فؤاد، دورة ناجحة بإذن بالله”.

إلهام شاهين تعبر عن سعادتها بتكريمها من منتدى الحياة للثقافة والفنون

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها من منتدى الحياة للثقافة والفنون، كما قدمت الشكر لرئيسة أكاديمية الفنون ورئيسة المنتدى دكتورة غادة جبارة.

حيث نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الصور من الحفل التي تجمعها مع بعض النجوم وعلقت عليها قائلة: “سعيدة بتكريمي من منتدى الحياة للثقافة والفنون مع كبار فنانين ومثقفين مصر، الفنان محمود حميدة والفنان محمد صبحي، والمخرجين الكبار علي بدر خان ومحمد عبد العزيز وخالد جلال، والكتاب الكبار إبراهيم عبد المجيد وعبد الرحيم كمال، أسماء أثرت في الحياة الفنية والثقافية، مبروك تكريمهم، وشكرًا جزيلاً دكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون ورئيسة المنتدى”.

آخر أعمال إلهام شاهين

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح” الذي تم عرضه في رمضان لعام 2022، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي.

أبطال مسلسل بطلوع الروح

شارك في بطولة مسلسل “بطلوع الروح” العديد من النجوم أبرزهم منه شلبي، إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، دارينا الجندي، أيمن عزب، عزت زين، جلال العشري، ريم نصر الدين، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد هشام، وإخراج كاملة أبو ذكري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!