الفن نيوز

“عامل شغل جامد” أحمد فهمي يشيد بشقيقه كريم

حقق الفنان كريم فهمي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال مسلسله الجديد أزمة منتصف العمر، والذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد، ويجمعه بالفنانة ريهام عبد الغفور، بالإضافة إلى فيلمه الجديد “أنا لحبيبي”، نهاية إلى أول رواية أدبية له “مملكة الموت”.

أحمد فهمي يشيد بشقيقه كريم فهمي

وحرص شقيقه الفنان أحمد فهمي على تهنئته بنجاحه ويشيد بموهبته، حيث نشر الفنان أحمد فهمي عدة صور لأحدث أعمال شقيقه الفنان كريم فهمي التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال هذه الفترة.

أحمد فهمي يدعم شقيقه كريم: عامل شغل جامد”

دعم فهمي شقيقه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “أنا فرحان أوي بكريم، عامل شغل جامد الفترة الأخيرة، بداية من مسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم أنا لحبيبي، نهاية برواية مملكة الموت، إن شاء الله نجاح كبير دائمًا”.

مملكة الموت أول رواية أدبية لـ كريم فهمي

وكان الفنان كريم فهمي، قد أعلن عن أولى روايته التي تحمل اسم “مملكة الموت”، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

كريم فهمي يعلن عن أول رواية له

وكتب كريم فهمي،قائلًا: “صورة من معرض الكتاب، أول رواية ليا، تجربة جديدة، رواية مملكة الموت رواية مصورة كأنك بتتفرج على فيلم، يا رب تعجبكوا”.

وتابع: “أحدث إصدارات الدار المصرية اللبنانية .. مملكة الموت .. أول رواية كوميكس للفنان كريم فهمي”.

وأضاف قائلًا: “دائمًا ما تكون هذه هى البداية، عندما يكون الهدف هو القوة والسيطرة تجد قوتين متكافئتين تتصارعان عليهما، ومع كل محاولاتهما في القضاء على بعضهما البعض، فإن أول من يتأثر بهذا الصراع مَن ليس لهم أية مكاسب أو منافع في هذه المعركة … حتى بعد انتهائها، فعلى مر العصور دائمًا ما يدفع الضعيف ثمن رغبات القوى، لكن في مملكة الموت … البداية لا تكون مثل هذه البدايات! «اللي ليك جايلك.. كله متشال ومكتوب» «لو خانك الشخص مرة فده ذنبه، ولو خانك مرتين فده ذنبك إنت» «ياللي إنت صابر على الوجع.. اصبر كمان خليك جدع”.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض حاليًا للفنان كريم فهمي، مسلسل أزمة منتصف العمر، وهو من بطولة: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هند عبد الحليم، هاجر عفيفي، ريم رؤوف، آية سليم، سلوى محمد علي ،إخراج كريم العدل.

فيلم أنا لحبيبي

كما يشارك الفنان كريم فهمي في بطولة فيلم أنا لحبيبي، وهو من بطولة: كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي وغيرهم، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!