الفن نيوزرياضة

عصام الحضري: اجتهدت تحت شعار منتخب مصر والآن متجه لخوض تجربة جديدة مع سوريا الشقيقة

✍🏻نجلاء علاء الدين

أعلن الكابتن عصام الحضري مدرب الحراس في منتخب مصر الأولمبي، عن رحيله من تدريب المنتخب واتجاهه إلى تدريب حراس المرمى في المنتخب السوري الشقيق.

ونشر عصام الحضري “السد العالي” بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، توجه فيه بالشكر إلى كل من ساعده منذ أن كان لاعب حتى أن أصبح مدرب.

عصام الحضري: أخوض تجربة جديدة مع منتخب سوريا الشقيقة

وجاء نص البيان على النحو التالي: “بعد فترة قضيتها مع منتخب مصر الأولمبي أعلن حاليًا الرحيل عن منصبي كمدرب لحراس المرمى، متجه لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان كابتن محمد بركات و مستر ميكالي”.

وتابع الحضري: “سنوات عديدة عملت فيها بإخلاص واجتهاد تحت شعار منتخب مصر خلال فترتي لاعبًا أو مدربًا”.

ثم أضاف: “أتوجه بالشكر لكل من ساعدني منذ اعتزالي وساهم في تواجدي كمدرب لمنتخب مصر الأول ثم منتخب مصر الأولمبي”.

الحضري يتمنى التوفيق لمنتخب بلاده

وجاء في ختام البيان النص التالي: “و أتوجه بالشكر أيضًا لـ ميكالي على الفترة التي قضيتها معه وأتمنى له التوفيق مع منتخب بلادي والوصول إلى أولمبياد باريس تحت قيادة مجلس الإدارة الحالي، أرجو من الله أن يكون التوفيق حليفي في خطوتي المقبلة”.

طاقم تدريب المنتخب السوري

جاء طاقم تدريب المنتخب السوري بعد انضمام الحضري له، على النحو التالي هيكتور كوبر مدير فني، عصام الحضري مدرب حراس المرمى، محمود فايز مدرب، خوسيه كارلوس فان تاغوزي مساعد للمدرب ومحلل الأداء، أنطونيو ساريوغلو مدرب اللياقة.

وضع المنتخب الأولمبي عقب رحيل الحضري

يشارك المنتخب الأولمبي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، وتعتبر هذه البطولة هي المؤهلة لأولمبياد باريس، وسوف تكون المواجهة المقبلة للمنتخب أمام منتخب زامبيا المرحلة الختامية في شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يعين الإتحاد المصري لكرة القدم مدرب جديد لحراس المرمى في الفترة المقبلة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!