الفن نيوز

“انتظروا شداد”.. محمد لطفي يشوق جمهوره لمسلسل عملة نادرة

✍ شهد شاهين

ينتظر الفنان محمد لطفي عرض مسلسل “عملة نادرة”، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

ونشر الفنان محمد لطفي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام ” صورة من كواليس مسلسل “عملة نادرة”، الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم، وعلق قائلًا:” كواليس مسلسل عملة نادرة رمضان 2023، المنتج الكبير جمال العدل والمخرج الواعد محمد العدل.. انتظروا شداد”.

المسلسل من بطولة: نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ندي موسي، جومانا مراد، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج محمد العدل.

أحداث مسلسل عملة نادرة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول سيدة من الصعيد تخوض صراع قويًا؛ من أجل الحصول على ميراثها بعد حرمانها منه وترفض الاستسلام.

وفي سياق متصل ينتظر محمد لطفي عرض مسلسل “رمضان كريم٢” الذي من المقرر عرضه في رمضان القادم وذلك عبر القنوات التليفزيونية.

وشارك محمد لطفي مؤخرًا عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام “، صورة من كواليس “مسلسل رمضان كريم2 ” وعلق قائلًا:” كواليس رمضان كريم سيد رجب أحمد السبكي عمرو عبد العزيز أنتظرونا رمضان 2023″.

أبطال الجزء التاني من مسلسل رمضان كريم

المسلسل من بطولة: سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، بيومي فؤاد، وزيزو، صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، حجاج عبد العظيم، كريم عفيفى، صبري فواز، محمد لطفي، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وبناءًا على ذلك تم عمل الجزء الثاني من المسلسل.

أبطال الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: سيد رجب، سلوي عثمان، ريهام عبد الغفور، روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبرى فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

أحداث الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الحارة المصرية الأصيلة، والأجواء الرمضانية الجميلة، وحكايات البيوت المصرية وتواجهم مشاكل التعليم والدروس الخصوصية.

آخر أعمال محمد لطفي

يذكر أن آخر أعمال محمد لطفي فيلم “عمهم”، الذي عرض في عيد الأضحي الماضي في جميع دور العرض السينمائي، وحقق الفيلم تفاعل ونجاح جماهيري كبير بين الجمهور.

أبطال فيلم عمهم

وشارك في بطولة الفيلم كل من: وهم محمد إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

أحداث فيلم عمهم

وتدور أحداث فيلم عمهم في إطار كوميدي، حول ملاكم يعمل مع صديقه في مركز رياضي، ولكن فيما بعد تنقلب حياتهم رأسًا على عقب؛ بسبب الصدفة التي تورطهم في تزوير الأموال عن طريق مطبعة تقع في طريقهم بالصدفة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *