فن

هشام جمال: ربنا يكرمك يا زاهر وتشوفهم احسن بنات في الدنيا

✍️جومانا خالد

وجه الفنان هشام جمال رسالة شكر إلى

الفنان أحمد زاهر بعد نجاح أغنية ابنته ليلى، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

نشر الفنان هشام جمال صورة له مع أحمد زاهر على حسابه الخاص بموقع “انستجرام” وعلق عليه قائلًا: “الجندي المجهول في أغنية كلمة أخيرة النجم أحمد زاهر اللي كان بيعمل 100 دور مش دوره”.

وأضاف: “وشوفت بـ عيني إزاي ممكن أب ينسى نفسه وتكون أولويته الأولى والأخيرة إنه يشوف بنته احسن واحدة في الدنيا ربنا يكرمك يا زاهر يا محترم تشوفهم احسن بنات في الدنيا والكلام ده بالمللي ينطبق على هدى مامت ليلي يا جماعة احسن تزعل”.

اغنية “كلمة اخيرة” من كلمات محمد حسن، ألحان وتوزيع إسلام زكي. كلمات الأغنيةأنا من زمان خوفتني هزيتلي ثقتي وسبتني جيتلك عشان كان نفسي أعيشوأنا جاية أعيش موتنيبقى دي النهاية وده اللي بتحاسب عليه انا من زمان خوفتني ولغيت مشاعري هزمتنيازاي هقول وبأي عين شوفتك في يوم بتحبني جاوب سؤالي وقولي مرة كسبت إيه حكايات وعود مين اللي قال مش برضوا كان احنالو كان راحتنا في الفراق ده ياريته ريحناونهاية حبي ليك في كلمة أخيرة

شاركت الفنانة ليلى زاهر في مسلسل في بيتنا روبوت 2شارد في مسلسل “في بيتنا روبوت 2” عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم هشام جمال، شيماء سيف، دنيا ماهر، عمرو وهبة، نيللي محمود، إياد أمين، طه دسوقي، عماد رشاد، نادين خالد، أحمد رمزي، إخراج أسامة عرابي، تأليف عمرو وهبة، موسيقى تصويرية ماري، مونتاج شريف لطفي، مدير التصوير جلال الزكي.

انتاج روزنا ماأحداث مسلسل في بيتنا روبوت 2يستعد يوسف لاجتماع هام لعرض ومناقشة النسخ الجديدة والمطورة من لذيذ وزومبا وإمكانية صناعة أعداد أكثر من الروبوتين بينما تظهر على سارة أعراض يتضح فيما بعد أنها قد تقلب حياتهما رأسا على عقب.

يحدث خلاف بين يوسف والشركة ويترك الاجتماع بعدما يظهر سامح مخترع الروبوت ويتكبر على يوسف في ذات الوقت تذهب سارة للطبيبة عبلة تجري اختبارا للحمل وما تزال هدير تحب لذيذ، يذهب يوسف وزومبا لرؤية سارة في عيادة الطبيبة عبلة وتزف سارة ليوسف خبر حملها في ذات الوقت يحاول هدير وعلاء مغادرة عملهما.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!