الفن نيوز

بوسي شلبي: “حداد الحزن والحداد على أرواح صبايا زلزال سوريا”

✍️ نورهان مجدي الغنام

نشرت الإعلامية “بوسي شلبي” عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” عن تضمنها مع أهالي سوريا؛ بسبب الزلزال الذي حدث فجر اليوم الإثنين الموافق 6 فبراير 2023.

وعلقت بوسي قائلة: “حداد الحزن والحداد على أرواح ضحايا زلزال سوريا”.

حدث فجر يوم الإثنين “6 فبراير 2023” زلزال بقوة 7,4 ريجتير، حيث أصاب تركيا وسوريا زلزال أدى إلى تدمير جزء كبير من المباني، ووصل إلى 284 قتيلًا.

ولم يحدث الزلزال فقط في تركيا، وجاء بقوه كبيرة وعنيفة أدي إلى تدمير العديد من البيوت، ووفاة العديد من الأشخاص، ثم جاء الزلزال إلى مصر وسوريا، ولكن لم يحدث أي خسائر في مصر، ولكنه أحدث تدميرات وهدم بيوت في سوريا، ووفاة أشخاص كثيرة هناك.

فنانين تضامنوا مع أهالي سوريا بعد حدوث الزلزال

وبعد حدوث هذا الزلزال المدمر، تضامن الفنانين المصريين مع سوريا وتركيا ومن ضمنهم “محمد محسن، إليسا، نوال الزغبي، هيفاء وهبي، مايا دياب، نجوى كرم، نسرين طافش”.

” بوسي ضيفة في برنامج شيخ الحارة”

ظهرت بوسي كضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه إيناس الدغيدي، ويأتي إلى هذا البرنامج مجموعة من الضيوف الفنانين من ضمنهم “عصام الحضري، أيتن عامر، محي إسماعيل، عبدالباسط حموده، سهير رمزي، أحمد سعد، حسن شاكوش، فريده سيف النصر، تامر هجرس، هشام سليم، السبكي، أحمد فلوكس، وغيرهم كثير من الفنانين”.

فكرة البرنامج

تقوم فكرة البرنامج على استضافة الفنانين، وتسليط الضوء على العديد من الأسرار الكبيرة في حياتهم التي لايعرف عنها أحد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!