الفن نيوز

الخميس والجمعة.. إنجي المقدم ضيفة برنامج حبر سري

✍🏻 إيمان الجندي

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس أن ضيفة حلقة يومي الخميس والجمعة الموافق 9 و10 فبراير في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم هي الفنانة إنجي المقدم، ومن المقرر عرض الحلقة الساعة 9 مساءً على قناة القاهرة والناس.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة القاهرة والناس مجموعة صور للفنانة إنجي المقدم من الحلقة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “النجمة إنجي المقدم ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم في حلقة خاصة من حبر سري الخميس والجمعة 9 و10 فبراير الساعة 11 مساءً على القاهرة والناس”.

من هي إنجي المقدم

إنجي المقدم هي ممثلة وإعلامية، بدأت التمثيل في مسلسل “أحمد أتجوز منى” عام 2006، كما شاركت في العديد من الأعمال الأخرى منهم لحظات حرجة، حرمت يا بابا، هبة رجل الغراب، قواعد الطلاق ال45، حواديت الشانزليزيه، ليالي أوجيني، حكايات بنات 3 وغيرهم من الأعمال.

آخر أعمال إنجي المقدم الدرامية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إنجي المقدم الدرامية مشاركتها في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم عرضه في رمضان 2022 وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى

شارك في بطولة مسلسل “راجعين يا هوى” العديد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، هنا شيحة، نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، طارق عبد العزيز، إنجي المقدم، إسلام جمال، ريهام الشنواني، أحمد بدير، نور النبوي، إسلام إبراهيم، وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة.

آخر أعمال إنجي المقدم السينمائية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إنجي المقدم السينمائية مشاركتها في فيلم “كاملة” التي تم عرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائى، ويعد فيلم “كاملة” أول بطولة مطلقة للفنانة إنجي المقدم، وتدور أحداث الفيلم حول المشاكل والأزمات التي تعانيها المرأة.

أبطال فيلم كاملة

شارك في بطولة فيلم “كاملة” العديد من النجوم أبرزهم إنجي المقدم، مي الغيطي، فراس سعيد، لطفي لبيب، سلوى عثمان، وغيرهم من النجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!