الفن نيوز

8 فبراير.. بداية عرض مسرحية “إزاي تخنق جارك” ضمن فعاليات موسم الرياض

✍🏻 إيمان الجندي

أعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض عن موعد عرض مسرحية “إزاي تخنق جارك” من بطولة الفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر عرضها من 8 فبراير حتى 12 فبراير.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بوستر المسرحية، وعلقت عليها قائلةً: “أجواء الضحك والمتعة في مسرحية إزاي تخنق جارك من بطولة بيومي فؤاد، وعدد من النجوم في بوليفارد رياض سيتي من 8 إلى 12 فبراير، أحجزوا الحين”.

أبطال مسرحية إزاي تخنق جارك

يشارك في مسرحية “إزاي تخنق جارك” العديد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة، سليمان عيد، إيمان السيد، إبرام سمير، سارة درزاوي، وغيرهم من النجوم.

فيلم مغامرات كوكو

يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم “مغامرات كوكو” الذي من المقرر عرضه قريبًا، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

أبطال فيلم مغامرات كوكو

يشارك في بطولة فيلم “مغامرات كوكو” العديد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، محمد أسامة، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، عبد الرحمن طه، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

بيومي فؤاد في رمضان 2023

يعيش الفنان بيومي فؤاد حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في 3 مسلسلات في رمضان 2023، وهم “سر السلطان” و”الكبير أوي” الموسم السابع و”رمضان كريم” الموسم الثاني.

آخر أعمال بيومي فؤاد

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد مشاركته في فيلم “اتنين للإيجار”، الذي تم عرضه في 25 يناير 2023، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

أبطال فيلم اتنين للإيجار

شارك في بطولة فيلم “اتنين للإيجار” العديد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد لطفي، ناهد السباعي، ميرهان حسين، إيمان السيد، ثراء جبيل، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، إيناس مكي، ناجي سعد، وائل ترك، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!