الفن نيوز

أزمة منتصف العمر يتصدر تريند رقم واحد عبر منصة شاهد

✍ شهد شاهين

تصدر مسلسل “أزمة منتصف العمر” تريند رقم واحد عبر منصة شاهد، بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور.

ونشر الفنان كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، البوستر الرسمي للمسلسل، يؤكد فيه تصدر مسلسل “أزمة منتصف العمر” تريند رقم واحد عبر منصة شاهد في مصر، وعدد من الدول العربية، وذلك بعد عرضه على المنصة بأسبوعين، وعلق قائلًا:” الحمد لله، أزمة منتصف العمر”.

https://www.instagram.com/reel/CoU8k8gInPO/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول شاب يتزوج من فتاة، ثم يحدث بينهما العديد من المشاكل والأزمات؛ بسبب فرق العمر الذي يوجد بينهما.

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت قائلةً:” الحمد لله أزمة منتصف العمر”.

تهنئة الفنان كريم فهمي لزوجتة في عيد ميلادها

حرص الفنان “كريم فهمي” على تهنئة زوجته في عيد ميلادها، حيث شارك عدة صور تجمعهم سويًا، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام” وعلق قائلًا:” ياللي نجاحي عندك أهم من نجاحك، ياللي بتحبيني أكثر من نفسك، ياللي بتستحمليني وأنا شخصية بشعة وقت الشغل، وقت مابكتب مسلسل أو فيلم وقت ما بصور، وقت ما أنا مستني النتيجة يعني معظم الوقت محدش يستحملني غيرك …. توكسيك بقي هتقولي اية ، الحقيقة أي نجاح ليا ده نجاحك أنتِ قبل ما يكون نجاحي، ربنا يخليكي ليا كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي”.

وفي سياق آخر يعرض حاليًا للفنان “كريم فهمي” في جميع دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي فيلم “أنا لحبيبي”، حيث شارك كريم فهمي البرومو التشويقي للفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق قائلًا:” سألتك حبيبي فيلم” أنا لحبيبي” دلوقتي بجميع سينمات مصر والوطن العربي”.

https://www.instagram.com/reel/CoSbrUvjnPp/?igshid=OGQ2MjdiOTE=

أبطال فيلم أنا لحبيبي

الفيلم من بطولة: كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي  الدين، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

أحداث فيلم أنا لحبيبي

تدور أحداث فيلم” أنا لحبيبي “في إطار رومانسي حول قصة حب، تنشأ بين شاب وفتاة، وترفض والدة الفتاة هذة العلاقة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *