سوشيال ميديافن

سلاف فواخرجي ووائل رمضان يتبرعون لمتضرري سوريا في الزلزال

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في دولة سوريا أن كلًا من النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان قد تبرعوا بمبلغ 21 مليون ليرة لمتضرري الزلزال الذي حدث أمس.

وحرصت النقابة على تقديم الشكر لهم من خلال حسابهم الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك، وكتبت:” نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتها الانسانية و الوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة”.

ضحايا الزلزال :

وفي سياق آخر قد أعلنت وزارة الصحة السورية عن إرتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 769 قتيلاً، و 1448 مصاباً، وقد وجهت سوريا عدد من الندائات لمدة يد المساعدة ودعم الجهود المبذولة في إنتشال الضحايا.

وقد أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا، مع الرئيس السوري بشار الأسد ليأكد على سيادته أنه أصدر توجيهات بتقديم كافة العون والمساعدات الممكنة بعد الزلزال المدمر.

آخر أعمال سلاف فواخرجي :

يذكر أن آخر أعمال سلاف فواخرجي هو مسلسل “الكندوش” الجزء الثاني، تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة حول سيدة تحاول ان تحصل لحقيقة موت والدها لتكتشف العديد من المؤامرات حولها وحول زواجها .

ويشارك في بطولة العمل كلًا من سلاف فواخرجي، أيمن زيدان، شكران مرتجى، هافال حمدي، صباح الجزائري، سعد مينة، حازم زيدان، همام ايمن رضا، كندة حنا، خالد شباط، حلا رجب، المسلسل تأليف حسام تحسين، وإخراج سمير حسين.

وقد تم تكريمها في مهرجان الرباط السينمائي الدولي في دورته السابعة والعشرون، وذلك تقديراً لمشوارها الفني الحافل بالأعمال السينمائية والدرامية في سوريا والوطن العربي، بجانب خوضها لتجربة الإخراج وقد حققت فيها نجاحٱ كبيرٱ.

وكان من أبرز أعمالها :” إسمهان، الخواجة عبد القادر، شارع شيكاغو، الفصول الأربعة، خط ساخن، ناس من ورق، صقر قريش، الأرواح المهاجرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!