الفن نيوزفن

غدا… عرض مسرحية “إزاي تخنق جارك” في السعودية

يستعد أبطال وطاقم عمل مسرحية “إزاي تخنق جارك”، لبدأ عرض المسرحية غدا الأربعاء الموافق الثامن من فبراير الجاري وحتى 12 فبراير الجاري، على خشبة مسرح محمد العلي، وذلك ضمن موسم الرياض في البوليفارد، بالمملكة العربية السعودية.

المسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أوس أوس، محمد أنور، إيمان السيد، سليمان عيد، سارة درزاوي، إبرام سمير، ومن تأليف أحمد أنور، محمود جامايكا، محمد عبد القوي، ومن إخراج محمود جامايكا.

يذكر أن شارك الفنان والمؤلف الشاب محمود جامايكا مؤخرًا في حكاية “مهلة أخيرة”، من مسلسل “كل أسبوع حكاية”.

وجسد جامايكا خلال أحداث العمل دور شاب يُدعى “شافعي”، وحقق دوره نجاحًا وتفاعلا كبيرا بين الجماهير.

وشارك عدد كبير من النجوم في حكاية مهلة أخيرة، ومنهم داليا مصطفى، نور محمود، لبنى ونس، ناهد رشدي، منة بدر تيسير، وكانت الحكاية من تأليف مصطفى جمال، ومن إخراج معتز حسام.

الجدير بالذكر أن ينتظر المؤلف أحمد أنور عرض أحدث أفلامه السينمائية “الجنينة”، ومن المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار هوليودي كوميدي، حول صديقان غبيان، يعملان في حديقة حيوان وتحدث بينهم عدة مواقف وطرائف كوميدية.

فيلم “الجنينة”

العمل من بطولة أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، أيتن عامر، ومجموعة من نجوم الكوميديا، والفيلم من تأليف أحمد أنور، محمود جامايكا، أحمد عبد الجواد، ومن إخراج معتز حسام، ومن إنتاج هاني ويليام.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!