الفن نيوز

أحمد فهمي بجانب أحمد السعدني وخالد يوسف من كواليس مسلسل سره الباتع

ندى عبد الحميد

يشارك الفنان أحمد فهمي في السباق الرمضاني لعام 2023 بالمشاركة في مسلسل سره الباتع، الذي يجتمع به مجموعة من الفنانين المصريين والعرب.

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره علي “إنستجرام” بصورة من كواليس مسلسل سره الباتع بجانب المخرج خالد يوسف والفنان أحمد السعدني، وعلق قائلًا: “مسلسل سره الباتع رمضان 2023، إن شاء الله مسلسل كبير يليق بيكم، إنتاج سينرجي (تامر مرسي)، إشراف عام حسام شوقي، قصة يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف”.

أبطال مسلسل سره الباتع

يشارك في بطولة المسلسل كل من:”أحمد فهمي، أحمد السعدني، خالد أنور، صلاح عبد الله، منه فضالي، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، مصطفى درويش، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود قابيل، هالة صدقي”.

ويشارك أيضًا:”مصطفي درويش، مجدي فكري، ناهد رشدي، نجلاء بدر، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، عفاف مصطفي”، ومجموعة أخرى من الفنانين المصريين والعرب.

أحداث مسلسل سره الباتع

تدور الأحداث الرئيسية في مسلسل سره الباتع حول دراما تاريخية تدور بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر عام1798، المسلسل من إخراج خالد يوسف، إشراف عام حسام شوقي، مونتاج محسن عبد الوهاب، موسيقي راجح داوود، تصوير أحمد يوسف.

أخر أعمال أحمد فهمي

شارك الفنان أحمد فهمي مؤخرًا في فيلم “مستر إكس”، ولكن لم يتم تحديد موعد عرضه حتي الأن، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي.

أبطال فيلم مستر إكس

شارك في البطولة كل من:”أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ”، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم مصطفى خاطر وأكرم حسني وعمرو يوسف، الفيلم من إخراج أحمد رشيد، إنتاج أحمد السبكي، قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *