الفن نيوز

أصالة تتحدث عن حفلها الذي قدمته أمس

✍️أحلام محمود سيد

قامت النجمة أصالة بإحياء حفلًا غنائيًا أمس، و الذي أقيم في كوكا كولا أرينا بمدينة دبي.

أصالة تعلق على حفلها أمس بدبي

وقد قامت أصالة بالتعليق على الحالة وشعورها في حفلها، والذي أقيم أمس، فكتبت منشورًا جديدًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” مرّات بيكون فيه ليالي، وكأنّها هربانه من حلم .. وبما إنّنا مُحاطين بالكوابيس والآلام وواقعنا عم شفا حفرة من الانهيار .. وغرقانين ببحر هموم مابين مبارح واليوم حتّى بكره .. صرنا بحاجة قشّه نتعلّق فيها بلكي بتوصلنا على شي برّ”.

و تابعت أصالة: “إمبارح ماكنّا أنا وفرقتي لحالنا عالمسرح عم نقدّم مساعدة نفسية إلنا، وننقلها للموجودين .. كلنا حسينا إنّنا بوسط حشد من أرواح طاهرة عمّ تعزف معنا، وتغنّي وعلينا ورحنا بعيد وتركنا بمطرحنا الهمّ أمانة لنرتاح ونرجع تقوى علينا نلاقي له حلّ ودائمًا الحلول مابتنوجد إلّا لمّا نهدى شوي .. امبارح حسّينا بحضن كبير كلنا تجمّعنا فيه والمحبّة كانت نقيّة صافية مندفعة طفوليّة لمستنا كلنا بدون استثناء “.

وأضافت:”وأحلى شي صار مبارح إنّنا قدّمنا هالمعونة ممزوجة بالفنّ، والطّيب بداية منّ صانع هالليلة الغير عاديّة الكريم الرجل اللي بفتخر بأخوته، وصداقته السيّد عمر الدّهماني من الإمارات العظيمة اللي قدّم كلّ ريع الحفل لأهلنا بسوريا الممتحنة، سوريا التاريخ والأصالة الموجوعة، وصرختها صارت الأعلى بين كلّ بلادنا الموجوعة”.

ثم اختتمت بالدعاء لله أن يجمعها بأهل وطنها فكتبت: “بدعي ربّي يجمعني بحبايبي وأهلي بوطني الغالي قريب وطالما مازال الخير موجود الأمل دائمًا موجود .. شكرًا دبي على وجودك زهرة نشوفها، ونستمتع فيها مصدر أمان وسعادة للعالم أجمع”.

أصالة تعلن عن تبرعها بأجرها لمتضرري الزلزال بسوريا

وقد أعلنت أصالة عن تبرعها بأجرها في هذا الحفل، لمتضرري أهل سوريا بعد كارثة الزلزال الذي ضرب سوريا، حيث أوضحت في منشور سابق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تبرعها بأجرها لأهل سوريا، و أشارت إلى أن هذا واجبًا عليها تجاه أهل سوريا.

فكتبت: ” مو من عادتي إنّي قول إنّما للاضطرار أحكام، ومثل مابعمل في الأزمات؛ لأنّي منكم وواجب عليّي اللي بعمله تبرّعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هُمّ أحقّ منّي فيه، ماعملت إلًا واحبي تجاه أهلي وأحبّتي ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت ⁧”.

يذكر أن أعلنت شركة روتانا أغنية الفنانة أصالة في عيد الحب، والتي تحمل عنوان ما عرفتك، وهي أغنية رومانسية سيتم طرحها تزامنًا مع عيد الحب لهذا العام.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!