الفن نيوز

“اللهم إني أحمدك على كل نعمة” رنا رئيس من أمام الكعبة

ندى عبد الحميد

شاركت الفنانة رنا رئيس مجموعة من الصور لها على صفحتها الرسمية على” انستجرام” من أمام الكعبة، بالتزامن مع الذكرى السنوية لوفاة والدها وجدها.

نشرت الفنانة رنا رئيس مجموعة من الصور لها من أمام الكعبة، وعلقت قائلةً: “يا الله! كم كنت قريبة منكم اليوم، رحلوا عني بالأمس، واليوم هو الذكرى السنوية الثانية لأبي وجدي، لم أجد راحة أكثر من بيت الله! اللهم اجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله، اللهم تقبل دعائي لهم واغفر لي ولهم وهون علينا كل صعب، اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دائمًا على كل بلاء، وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه”.

وتابعت: “اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدًا ما حيينا، وأكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية، الحمد لله دائمًا”.

أخر أعمال الفنانة رنا رئيس

شاركت الفنانه رنا رئيس مؤخرًا في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يعرض الآن على شاهد.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

شارك في البطولة كلًا من: “كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي”، المسلسل من إخراج كريم العدل، تأليف أحمد عادل سلطان.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر.

تدور أحداث المسلسل حول فيروز التي تتزوج برجل كبير في السن بعد إجبار والدتها لها على الزواج منه، بإعتباره شخص غني، وبعد سنوات عديدة تتزوج ابنتها، ثم تقع فيروز في حب زوج ابنتها، ولكن نكتشف فيما ذلك أن تلك الفتاة ليست ابنتها وتتوالي الأحداث.

كما شاركت الفنانة رنا رئيس مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي.

أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني.

شارك في البطولة كلًا من: “ماجد الكدواني، رنا رئيس، نور، طه دسوقي، محمد شاهين، سما إبراهيم، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، المسلسل فكرة وإخراج أحمد الجندي، سيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!