الفن نيوزفن

كريم فهمي: أنا بيهمني الدور اللي هقدمه للمشاهد ونجاح المسلسل أثر على نجاح الفيلم

حقق النجم كريم فهمي نجاحات كثيرة منذ بداية 2023، فتألق في أكثر من عمل سواء علي صعيد التمثيل أو التأليف، فكان النجاح حليفه في الدراما والسينما، بالإضافة إلى في المجال الروائي بعد أن طرح أول رواية مصورة له “كوميكس”.

وقدم كريم فهمي شخصية عمر في مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض على منصة شاهد في الوقت الحالي، وارتبط فهمي بشخصيته التوكسيك في هذا العمل، ومن بعدها فاجئة الجمهور بشخصية شادي الرومانسي في فيلم “أنا لحبيبي”.

صناع مسلسل “أزمة منتصف العمر” في ضيافة شريف عامر

استضاف الإعلامي شريف عامر صناع مسلسل “أزمة منتصف العمر” في برنامج الذي يعرض على شاشة قنوات Mbc، وكان من بينهم النجم كريم فهمي الذي تحدث عن أعماله المعروضة حاليًا.

وقال كريم فهمي: “أنا بيهمني هقدم أي، ومنصة كبيرة زي شاهد بتبقي ضمنالك نسبة كبيرة من النجاح والمشاهدة، ولما باجي أكتب فيلم أو أمثله بيبقى كل همي إني أعمله كويس وينزل وقت ما ينزل بقي”.

وتابع كريم فهمي :”نجاح المسلسل أثر على نجاح الفيلم، وربنا بيدينا دروس أننا نشتغل والتوفيق بتاع ربنا”.

كريم فهمي يتحدث عن أول أعماله الروائية

تحدث كريم فهمي عن أول أعماله الروائية قائلا: “مملكة الموت كتبته من سنتين أو ثلاثة، وكنت كاتبه على أساس أنه يتعمل فيلم، وبعدين قررت أنسق مع دار النشر ونعمله بشكل روية مصورة “كومكس”، وأتمنى إني أعمله فيلم بس في وقت مناسب”.

كريم فهمي يتحدث عن صداقته بالمخرج كريم العدل

أكد كريم فهمي على علاقته الوطيدة بالمخرج كريم العدل قائلًا: “أنا اشتغلت مع مؤلفين كتير كاسكربت، بس كريم العدل من أحسن الناس اللي اشتغلت معاهم وبيفهموا في الاسكريبت”.

وتابع فهمي : “أنا وكريم العدل صحاب من كتير، واختلفنا في حاجات كـ اختلاف فني، وفي حاجات هو اقنعني بيها والعكس صحيح”.

ثم أضاف “المخرج بياخد رأينا كاستشاري، في اشخاص هو مبيحبهمش وأنا بحب انكشه وأقعد أقول لريهام اقنعي كريم إنتي أصل أنا بحب انكشه”.

وعن كاست العمل في المسلسل قال كريم فهمي :”كل الممثلين اللي شاركوا في مسلسل (أزمة منتصف العمر) قلبهم أبيض وبيحبوا بعض”.

https://www.facebook.com/433630427015269/posts/pfbid0BgS4zVMccDJz7wvYx8wRU5aUC2BihkUzR3LPuCweRXmVzirN68BidugAZn7aTYoQl/?app=fbl

كريم فهمي عن شقيقه

تحدث كريم فهمي عن مكالمة جمعته بشقيقه أحمد فهمي قائلا “أحمد فهمي كلمني بعد تالت خلية وقالي هوا في ايه كل الناس بتتكلم عن مسلسل أزمة منتصف العمر”.

وراء كريم فهمي موقف يعبر عن سرعة اندفاع أحمد فهمي قائلا : “كنت منزل صورة بناتي من ضهرهم و واحدة قالت علي بناتي منزل صورتهم ومخبيهم لي شعرهم زي السلك، أحمد اخويا رد وأنا اللي قولتله يتصرف وقتها”

https://www.facebook.com/433630427015269/posts/pfbid0QMJnT1KymS1rd6ifzEvq7WSbx41bzDGGtqQkwVTyAhArtxVzJi67vMGc4hLkRHzkl/?app=fbl

كريم فهمي عن الحملات الممنهجة

قال كريم فهمي عن الحملات الممنهجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي : “وقت ما فيلم “ديدو” شفت بوست مكتوب في اوعا حد يخش فيلم “ديدو”، وفيلم “انا لحبيبي” شفت ناس كتير عملت على انجري و اتفاجئت لما بشوف الانجري أنهم ناس من بره مصر”.

https://www.facebook.com/433630427015269/posts/pfbid02wXPWh9pYRRiSQGY6gFnD7C7EHzHwsmWCaPwqaADhHu65UPhsY82tnUCBc6KXqc71l/?app=fbl

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!